أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أكثر شخصيات شهرة في اليمن خلال أسبوع (شارك)

- عبد الكريم الحزمي- خاص

خلال أسبوع مضى من اليوم هناك اشياء حدثت في اليمن كان لها طابع خاص بظهور شخصيات جديدة طغت على المشهد اليمني وكان ابرزها عدة شخصيات وأحداث جديدة  منها شخصيتنان جديدتان لم تظهر من قبل.

وحسب استطلاع لـ "اخبار الساعة" على المشهد السياسي الحالي  فإن الشخصيات الجديدة والأحداث في المشهد السياسي الراهن كان كالآتي:

الشخصية الأولى : مجاهد صغير علي خير والمشهور باسم (تمباكي) .. حيث برزت اغنيته على الساحة اليمنية ابان عيد الاستقلال في الثلاثين من الشهر الماضي حيث شارك جموع المتظاهرين المؤيدين للوحدة وحصلت اخباره على نسبة كبيرة من الزوار بالاضافة الى مقاطع فيديو له نُشرت على اليوتيوب.

الشخصية الثانية:  (كلفوت) مفجر انبوب النفط وابراج الكهرباء في محافظة مأرب .. حيث وقف لوحده في وجه الدولة وإن كان خروجه الباطل يريد به الحق من خلال مطالبة بتنفيذ قتلة اولاده وتقديمهم للقانون بحسب تصريحاته .. الا انه استطاع ان يكون الشخصية الثانية الشهيرة في اليمن خلال اسبوع حيث قام بتفجير شريان حياة اليمن من الكهرباء والنفط.

اترك لك ايها القارئ ايضا تقييمك لأشهر الشخصيات اليمنية خلال الأسبوع المنصرم ومشاركتنا برأيك وتقديم شخصيات تعتقد انها ايضا اشتهرت خلال الاسبوع من خلال تعليقك على هذا الخبر:

تعليقات الزوار
1)
واصل -   بتاريخ: 07-12-2012    
رائعة ياعبدالكريم 

حتى لو كان كلفوت الأرهابي أخذ حضه من الشهرة فأنه يعتبر شخصية مهمة وهو إن دل على شيء فأنه يدل على عجز الدولة في حماية حطوط الكهرباء وأنانبيب النفط

Total time: 0.0503