أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عشرات من الناشطين وأهالي الطلبة ينفذون وقفة احتجاجية أمام رئاسة الوزراء للمطالبة بتسوية اوضاع المبتعثين وإقالة الفاسدين

- صنعاء

نفذ العشرات من الشباب الناشطين وأهالي الطلبة الموفدين في الخارج وقفة احتجاجية أمام رئاسة الوزراء معبرين فيها عن تضامنهم الكامل مع كافة الموفدين في الخارج حتى تتحقق كافة حقوقهم ومطالبهم المشروعة وعلى رأسها إقالة الفاسدين وزيادة المنح وحل كافة مشاكلهم العالقة في الداخل والخارج وبأسرع وقت ممكن، وبدون تسويف أو مماطلة.

وطالب المحتجون في وقفتهم رئيس الجمهورية بسرعة إيقاف عبث اللجان واستهتارها بمستقبل الطلبة وبمطالبهم وشددوا على ضرورة إبلاغ رئاسة الوزراء بعدم تجاهل المطالب وحملوها نتائج ما سيحدث في حال استمرت في تجاهل المطالب وخذلان الطلبة في الخارج.

ورفع المحتجون في وقفتهم لافتات ساخرة تندد بالوضع الذي يعاني منه المبتعث، وتطالب بالكشف عن أسباب التستر عن بعض الملحقين الفاسدين، كما طالبت بالكف عن اللعب بالأوراق واستخدامها كمهدئات ومسكنات من أجل إفشال طلبات المبتعثين.

كما أدانوا في وقفتهم الخذلان الذي تقوم به الجهات المعنية، وكذا تمييع قضيتهم من أجل إدخال اليأس في نفوس الطلبة المحتجين على الاختلالات والفساد والوضع المالي المزري الذي يرزحون تحت وطأته في مواطن الاغتراب.

وأكد المحتجون في وقفتهم أنهم صامدون مع زملائهم المبتعثين ولن يتراجعوا حتى تتحقق كافة المطالب المشروعة، ونصحوا الجهات المعنية بسرعة تقديم الحلول وإقالة الفاسدين بدلا من تضييع الوقت لان ذلك ليس في صالح أحد.

Total time: 0.0495