أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طالب يمني يغدر بمعلمته ويسقيها (البول شعيرا) !

- متابعة

قابل طالب يمني جميل معلمته التي تفانت في تعليمه بإهانتها والسخرية منها، بأن قدَّم لها "بوله" على أنه مشروب الشعير.

وقالت صحيفة "الراي" اليمنية: ما إن انتهى العام الدراسي الأسبوع الماضي في اليمن حتى أسرع ياسين، عشرة أعوام، أحد الطلاب في المرحلة الابتدائية، بإهداء معلمته "حنان. ق" هدية عبارة عن عصير الشعير في قنينة زجاجية جميلة من صنع أمه.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان من الطلاب أن المعلمة، التي سبق لها تذوق المشروب اللذيذ من يد أم ياسين سارعت بشكره، وتناولت الزجاجة وشربت لتتقيأ على الفور صائحة: "بول يا ياسين.. بول يا ياسين" بينما فر ياسين هارباً من أمامها ليحتمي بمديرة المدرسة.

طفل العاشرة برر فعلته بأن المعلمة سبق أن ضربته على خده قبيل نهاية العام الدراسي، وجعلت زملاءه يضحكون عليه، فصمم على الانتقام منها بوضع خطة على طريقته الصبيانية.

تعليقات الزوار
1)
ام عبود -   بتاريخ: 16-06-2013    
تستاهل البول لان المعلمة المحترمة يجب ان تعرف حدود عملها لقد تعلمنا ودرسنا ولكننا لم نرى معلم او معلمة تضرب طالب اوطالبه على وجهها وعلى المعلميين ان يحترموا الطلاب ويزرعوا فيهم الكرامة والكبرياء لا الضرب والمهانة والعقد النفسية التي يحصد الوطن منها جيل ارهابي ومنتقم وعنيف وهذا للاسف الذي تدفع ثمنه اليوم اليمن
2)
خخالد الششميري -   بتاريخ: 16-06-2013    
ذيييييييب ي ياسيييين خخخخخخخخخ
3)
أبو ضياء احمد -   بتاريخ: 16-06-2013    
موضوع ذات أهمية أدبية وتربوية ومسؤولية ذلك ملقاة على عاتق الأب والأم أولا وعلى المعلمة ثانيا وعلى الأسرة والمجتمع ثالثا وإذا كان عمر الطالب 10 سنوات فهل قد عليه عتاب وهوا لم يبلغ السن القانوني . وما هذا التسابق من وسائل الإعلام على خبر البول إلاّ فضيحة للإعلام وبالتالي للمجتمع اليمني الفاشل في التربية (( ما عدبش مواضيع للنشر إلاّ التبداع))
4)
مروان الحراني -   بتاريخ: 16-06-2013    
هههههههههههههههههههههه جني وخطير هذا الطالب
5)
يوسف الفقيه -   بتاريخ: 16-06-2013    
بدون تربيه من الاهل ومن المدرسه التي تعلمه

Total time: 0.0574