أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

اليمن يحرز بطولة العرب لناشئي الطاولة بالعراق والوزير يهنأهم بإتصال هاتفي

- بشير سنان

هنأ وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني في اتصال هاتفي بعثة بلادنا المشاركة في بطولة كاس العرب ال١٤ لكرة الطاولة من لاعبين وجهاز فني وإداري على الانجازات التي حققها اللاعبين في البطولة وعلى رأسها التتويج بذهبية زوجي الناشئين التي اختتمت يوم أمس في مدينة أربيل العراقية ونظمها الاتحاد العربي للعبة ضمن برامجه لعام ٢٠١٣.

وقال وزير الشباب والرياضة أن الإنجازات التي حققها أبطال اليمن في لعبة الطاولة هي محل فخر واعتزاز لدى كل الشباب والرياضيين في بلادنا مؤكدا في حديثه لقيادة البعثة اليمنية وللاعبين بأن الأبطال سيحظون بالتكريم اللائق بهم مشيدا بجهود قيادة الاتحاد العام لكرة الطاولة في تطوير مسار اللعبة وهو ما بدى واضحا من خلال تحقيق اللاعبين للعديد من الميداليات الملونة في مختلف البطولات الخارجية.

وتابع بالقول انه لمن السعادة أن نرى علم الجمهورية اليمنية محلقا عاليا مصحوبا بالنشيد الوطني في الملاعب والصالات الدولية المختلفة وأن نرى لاعبينا وقد تزينت أعناقهم بالميداليات الملونة في ظل المنافسة الشديدة من أشقائنا العرب الذين لهم باع طويل في مثل تلك المنافسات.

الى ذلك ثمن الأخ أحمد الميثالي الأمين العام المساعد لاتحاد كرة الطاولة رئيس بعثة بلادنا في البطولة العربية تواصل الأخ وزير الشباب والرياضة الذي كان له الأثر الكبير لدى جميع اللاعبين باهتمام قيادة الوزارة بلاعبيها الأبطال مؤكدا بأن الوزير كان يتابع نتائج أبنائه اللاعبين أولا بأول .

من جانبه قال الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة بأن هذا الفوز العربي والتتويج الكبير للاعبينا في أكثر من بطولة هو أكبر رد على جميع المشككين في أداء الاتحاد والمدرب الوطني مثمنا جهود اللاعبين في تحقيق هذا الإنجاز الذي تحقق بأيدي يمنية خالصة مؤكدا على صوابية قرار الإتحاد بالمشاركة في البطولة بفئة البراعم والناشئين.

واختتم تصريحه بالشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة على دعمه للاتحاد متمنيا منه التوجيه بإضافة المبرزين من لاعبي المنتخبات الوطنية في كرة الطاولة في كشوفات المرتبات التي اعتمدت في صندوق النشء والشباب مؤخرا لبعض الألعاب.

 وكان لاعبا المنتخب الوطني لكرة الطاولة للزوجي الناشئين منير ومجد الذبحاني حققا ذهبية بطولة كأس العرب ال١٤لكرة الطاولة التي اختتمت أمس في مدينة أربيل العراقية ونظمها الاتحاد العربي للعبة ضمن برامجه لعام ٢٠١٣ وذلك بعد تغلبهم في المباراة النهائية على المنتخب اللبناني وبنتيجة ثلاثة أشواط لواحد بينما حقق اللاعبون محمد العيباني وبشير المحاقري فضية زوجي البراعم وحقق اللاعب منير الذبحاني فضية فردي الناشئين .

Total time: 0.0512