أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناشط في الثورة الشبابية يدين أهالي دماج ويطالبهم بفتح الطرقات

- صنعاء

في منشور على صفحته على الفيس بوك قال الناشط الشبابي والحقوقي "خالد الآنسي" انه يدين السلفيين بسبب مقاومتهم لميليشيات الحوثي بدماج، وكان عليهم ان لا يدافعوا عن أنفسهم.

وقال الآنسي كان يجب على السلفيين ان يفتحوا الطرقات للحوثي وان يفرشوها بالورود الحمراء وأن يتقبلوا بكل رحابة صدر ان يذبحهم وينزل فيها تقتيلا ما دام سوف ييقوم بذلك وهو يكبر، وان يشترطوا عليه ذبحهم وهم متوضئون وعلى الطريقة الإسلامية وأن لا ينسى أن يتمتم بالموت لأمريكا والموت لأسرائيل وهو يذبحهم، وفيما يلي نص المنشور:

ادين السلفيين بسبب مقاومتهم لمليشيات الحوثي .. كان يجب على السلفيين ان لا يدافعوا عن انفسهم وان لا يحملوا البنادق ..
كان يجب على السلفيين فتح الطرقات للحوثي وفرشها بالورود الحمراء وان يتقبلوا بكل رحابة صدر ان يذبحهم وينزل فيهم تقتيلا مادام سوف يقوم بذلك وهو يكبر ( الله اكبر )..!!

كان عليهم فقط ان يشترطوا ان يذبحهم وهو متوضئ وعلى الطريقة الاسلاميه وان لا ينسى ان يتمتم بالموت لامريكا .. الموت لاسرائيل وهو يذبحهم ..!

الان .. السلفيين يعتبروا معيقين للمشروع المقاومه وبسببهم تاخر سقوط واشنطن وتل ابيب وتأجل رفع القناع عن الامام بعد ان خرج من السرداب واستعد لان يتوجه لصعده وتعثرت رحلته بسبب عدم تطهير دماج من السلفيين ..!!

لذلك ادين السلفيين واطالب مؤتمر الحوار بادانتهم حتى لا يشوشوا على الحوثي في الموفنبيك ويشتتوا تفكيرهم مابين دماج و بين صنعاء ..!!

تعليقات الزوار
1)
البيحاني -   بتاريخ: 22-11-2013    
مقال رائع للمبدع خالد الآنسي،وإن شاءالله تكون دماج مقبرة للحوثي.

Total time: 0.5394