أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جريح بتعز يتسلم سيارة هدية من شباب الثورة‎

- تعز - عبدا لهادي ناجي

تسلم احد جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية  بتعز يوم أمس الثلاثاء سيارة هدية من شباب الثورة والتي جاءت بعد مبادرة أطلقها مجموعة من الشباب على صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتويتر بغية توفير سيارة تساعد الثائر الجريح عمروس الصمدي الذي تعرض لاصابة في عموده الفقري إبان وهج الثورة الشبابية بتعز ، فأصبح من يومها وهو قعيد كرسي متحرك .

تم تسليم مفتاح السيارة وسط الاحتفال الكبير الذي شهدته تعز بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لثورة 11 فبراير حيث تم تسليم المفاتيح من قبل الشيخ الثائر حمود سعيد المخلافي ، والأستاذ / ضياء الحق الأهل – عن المجلس الثوري بتعز ومنسقي المبادرة الأخ:الثائر المنشد / طارق البنا ، والثائرة : حياة الذبحاني .

جريح بتعز يتسلم سيارة هدية من شباب الثورة‎
وقال منسقي المبادرة على صفحة التواصل أن الشكر موصول لكل من تفاعل معنا ، وخاصة الأخوة المغتربين وفاعلي الخير المجهولين ، كما نخص بالشكر كلاً من : الأستاذ نبيل شمسان - وزير الخدمة المدنية ، والشيخ / صلاح باتيس - رئيس المجلس الثوري بحضرموت ، وذلك لتفاعلهما مع المبادرة ، ومساهمتهما الفاعلة في (مفاجأة) خاصة للبطل عمر سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً بعد أن يتم الانتهاء من التحضير لها .

وقالا أن عمر ضحى بجسده لأجلنا ، لذا كان هذا أقل الواجب نحوه ، بل هو قليل بحيث لا يكاد يُذكر أمام عظمة هذا الشاب الثوري وتضحياته .

Total time: 0.0538