أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل .. الأهالي بعمران يستغيثون بالرئيس هادي والحكومة ومنظمات حقوق الانسان لحمايتهم من الاختطاف والإعدام والترويع الذي تمارسه مليشيا الحوثي الارهابية بحقهم

- متابعات

ناشد اهالي قرية صغيرة في محيط مدينة عمران رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي  وحكومة الوفاق  والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية لوقف انتهاكات مليشيات الحوثي المسلحة بحق ابناء القرية ووقف حملة اختطافات واسعة تقوم بها طالت عددا من ابنائها خلال اليومين الاخيرين

 

وقال مصدر في قرية بيت رياش بجوار موقع المرحة والجميمة بمحافظة عمران للعين اونلاين ان المليشيات الحوثية تقوم بحملة مداهمة واسعة لعدد من منازل القرية وتنفذ حملة اختطافات واسعة طالت عدد ابناء القرية ،مؤكدا في هذا السياق ان المليشيات الحوثية خطفت اليوم ستة اشخاص من ابناء القرية واقتادهم الى منطقة مجهولة .

 

وبحسب المصدر فقد ابلغت المليشيات الحوثية شيخ القرية وامهلته نصف ساعة لتسليم بعض الاسماء التي قدمتها اليه مالم فإنها ستفجر منازلهم فوق رؤوس ساكنيها .

 

وناشد المصدر الرئيس هادي وكل الشرفاء من ابناء الوطن الى التحرك العاجل لانقاذ اهل القرية الصغيرة من الظلم الواقع عليهم ،كما ناشد زعيم الحوثيين بالتوجيه لمليشياته بعدم الافراط في الانتقام مع الخصوم وفتح صفحة جديدة من التعايش معم يأمنون في ظله في منازلهم ويحفظ لهم حقوقهم وممتلكاتهم.

المصدر : العين اون لاين

Total time: 0.0503