أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اختطاف الصحفي منصور الصمدي من امام منزله .. وموقع اخبار الساعة والثورة الشبابية يحملون النظام مسئولية ما قد يحصل له ويطالبون بالافراج الفوري عنه

- خاص

في خطوة تعبر عن افلاس الحكومة ولجوئها الى اعتقال الصحفيين الناشطين والمشاركين في الثورة الشبابية الشعبية اقدم النظام اليوم على اعتقال الصحفي / منصور الصمدى مراسل موقع اخبار الساعة وعضو اللجنة الإعلامية الإشرافية للثورة الشبابية الشعبية من امام منزله في شارع العدل .. ونحمل نحن اسرة موقع اخبار الساعة هذا النظام المسئولية الكاملة فيما قد يحصل له .. ونطالب بالافراج الفوري عنه.

كما ادانت هذه الحادثة اللجنة الإعلامية الإشرفية للثورة الشبابية الشعبية في ساحة التغيير وفيما يلي نص البيان الصادر عنها.

أيها الثوار المرابطين في ساحات الحرية والتغيير

يا أبناء شعبنا اليمني العظيم

إلى وقت كتابة هذا البلاغ .. يأسف شباب الثورة الشبابية الشعبية لعدم توصل جهودهم إلى معرفة مصير الزميل الصحفي منصور الصمدي – عضو اللجنة الإعلامية الإشرفية للثورة الشبابية الشعبية الذي تم اختطافه ظهر اليوم من أمام منزله واقتياده إلى مكتب نائب وزير الداخلية الذي أكد لنا وجوده فيه قبل أن نفقد الاتصال فيه ومعرفة مصيره حتى الآن.

وإننا إذ نعبر عن إداتنا لهذا العمل الإجرامي الذي تعرض له الزميل الصمدي من اختطاف وإخفاء قسري داخل وزارة الداخلية فإننا نحمل وزارة الداخلية كامل المسئولية إزاء اختطافه وإخفاءه حتى الآن.

كما ندعو المنظمات المعنية بحقوق الإنسان والنائب العام بالتحرك الفاعل لمعرفة مصيره وإطلاق سراحه محملين في ذات الوقت وزارة الداخلية المسئولية الكاملة عن حياته.

وإننا في الثورة الشبابية الشعبية نعتبر هذا العمل الذي أقدمت عليه وزارة الداخلية عملاً إجرامياً لنظام صالح لإسكات صوت الحق الذي يكشف فضائح النظام وجرائمه.

 

ثورة حتى النصر

والمجد والخلود لشهداء ثورتنا المباركة.

صادر عن:اللجنة الإعلامية للثورة الشبابية الشعبية

ساحة التغيير صنعاء:الخميس 7/4/2011م

الساعة الثامنة مساءً

تعليقات الزوار
1)
خالد الصمدي -   بتاريخ: 15-04-2011    
والله من العيب ان يتم اختطاف صحفي نحن نتكلم انه بلادنا فيها حرية الراي ومن حق اي انسان يمني يقول رأيه والاستاذ القدير منصور الصمدي يخدم الوطن في مؤسسة وطنية يتم اختطافه لأنه خالفكم في لرأي
لايجوز اختطاف اي مواطن يمني الا في امر قضائي
ومن خلال افعالكم هذه تثيروا الشعب عليكم

Total time: 2.9918