أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

عدد الاأصوات التي تفصل الأندية المصرية عن إسقاط زاهر من رئاسة اتحاد الكرة

- صباح الذيباني

كشف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إيهاب صالح، أن عدد الطلبات التي وصلت لمجلس إدارة "الجبلاية" من الأندية بغرض عقد جمعية عمومية طارئة قد وصل حتى الآن 26 طلباً بينهم طلب من دون ختم النادي سوف يتم إعادته حتى يرسل بالختم، وطلب آخر أرسل في شكل فاكس وسوف يتم إعادته حتى يرسل أصل الطلب.

وأكد صالح لـ"العربية.نت" أن النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية غير العادية هو 38 صوتاً أي متبقى 12 صوتاً، وفي حال اكتمال النصاب ستنعقد الجمعية في غضون 15 يوماً.

من جانبه، أكد أحد أبرز المعارضين لمجلس زاهر وهو رئيس نادي المنصورة اللواء إبراهيم مجاهد في تصريحات لـ"العربية.نت" أن النصاب القانوني لعقد جمعية طارئة سيكتمل في غضون 24 ساعة وأن المطلب الرئيسي للأندية هو إسقاط رئيس الاتحاد سمير زاهر وإسقاط عضوية جميع الأعضاء في مجلسه الحالي.

وأشار مجاهد إلى أن زاهر يبذل محاولات مضنية هذه الأيام لإفشال عقد الجمعية من خلال جولات على الأندية في المحافظات، لكنه لن ينجح لأن الأندية عازمة على إسقاطه.

وبرر مجاهد هذه الحملة بأن مجلس إدارة الاتحاد المصري ارتكب العديد من المخالفات في حق الأندية، ولم يقم باعتماد قرارات الجمعية العمومية، ولم يعدل اللوائح في تحدٍّ سافر للأندية، وبالتالي قررنا إسقاطه وإجراء انتخابات جديدة.

المصدر : العربية

Total time: 0.0551