أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

علي البخيتي يكشف عن من يخطط لاغتياله اللهم فاشهد ..أبرئهم من الآن من أي مكروه قد يُصيبني في أي وقت

الصورة التي نشرها علي البخيتي في صفحته على فيسبوك
- صنعاء

اعلن علي البخيتي في منشور على صفحته الفيس بوك بان لا خلاف بينه وبين انصار الله وانه من انصار الله حتى الان ومتى ما ضاق منهم سيقدم استقالته ومتى ما ضاق منه انصار الله سيفصلونه .

وقال البخيتي انه يعرف أن هناك من قد يصطادون في الماء العكر ويحاولون استهدافي مستغلين ما يعتقدون أنه خلاف بيني وبين أنصار الله، وانتشار بعض الأخبار في مواقع معروفة تحت عنوان "كيف يخطط عبدالملك الحوثي للتخلص من علي البخيتي" مؤشر على ذلك.

وأضاف في منشوره لا يوجد بيني وبين قيادة أنصار الله أي خلاف، وما هو حاصل هو اختلاف في وجهات النظر بيني وبين البعض من الميدانيين وقلة من السياسيين حول بعض الأحداث والتجاوزات والأخطاء والممارسات التي تلت 21 سبتمبر الماضي، وأنا أمارس حق النقد داخل تياري السياسي، ومتى ما ضاقت مني القيادة يمكنهم فصلي، ومتى ما ضقت منهم يمكنني تقديم استقالتي.

وتابع قائلا: وما أنا متأكد منه حد اليقين أن أنصار الله لا يمارسون الاغتيال حتى على أشد خصومهم وتاريخهم معروف، وبالتالي فأنا أبرئهم من الآن من أي مكروه قد يُصيبني في أي وقت وأعلن أن من سيحملهم وزر ذلك ظالم لي ومسؤول ومشارك في التغطية على الجاني الحقيقي.

واختتم منشوره قائلا: ومن خلال متابعتكم للمواقع التي تناقلت الخبر ومعرفة مصدر تمويلها ستعرفون من هي الجهة المنفذة.
"اللهم اني بلغت اللهم فاشهد" .

الجدير بالذكر ان القيادي علي البخيتي كان قد انتقد مؤخراً حملات جماعة الحوثي ضد خصومهم ونهب المنازل، ودعا في مقالة له ايضا إلى التصالح حتى مع حميد ومحسن والزنداني.

Total time: 0.0716