أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مصرع شابين سعوديين في حادث مروري على يد إمراة بحرينية

- سبق
لقي شابان سعوديان في العقد الثاني من العمر اليوم في مدينة الرفاع بمملكة البحرين، إثر حادث مع سيارة تقودها بحرينية. وقد نتج من الحادث إلى جانب وفاة الشابين السعوديين إصابة بحرينية وشقيقها، ونُقلا إلى المستشفى نتيجة إصابات بليغة في الرأس، وإصابة شابَّين بحرينيَّين أيضاً كانا برفقة السعوديَّين، وقد أُصيبا بإصابات خطيرة في الرأس.
 
 وقالت الشرطة البحرينية إن حادثاً مرورياً وقع على شارع الرفاع بمنطقة الرفاع اليوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين أن السيارة الأولى في الحادث سيارة تويوتا كورولا، بيضاء اللون، تقودها سيدة (25 سنة) بحرينية، أصيبت بإصابة بليغة بالرأس، وبرفقتها شقيقها (21 سنة) بحريني، وأُصيب بإصابة بليغة بالرأس كذلك، والسيارة الثانية تحمل لوحة سعودية، ونوعها فولكس ويجن، يقودها شاب سعودي الجنسية، أُصيب بإصابة بليغة في الرأس وفارق الحياة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى المستشفى، وبرفقته شابان بحرينيان، تعرضا إلى إصابة بليغة في الرأس، إضافة إلى شاب (18 سنة)، سعودي الجنسية، فارق الحياة بموقع الحادث متأثراً بالإصابات التي ألمت به. فيما تحقق الإدارة العامة للمرور بمملكة البحرين في ملابسات الحادث.
 
 وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين عبدالله آل الشيخ أن السفارة تتابع تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شابين سعوديين، وتعمل على إنهاء نقل جثمان أحدهما إلى السعودية، والآخر تم دفنه في مملكة البحرين، مبيناً أن قسم الرعايا السعوديين في السفارة على استعداد تام لتقديم أي مساعدة لذوي المتوفيَيْن، وتم توجيه الموظفين لاستقبال أهالي الشابين السعوديين عند دخولهما لمملكة البحرين. 

Total time: 4.1077