أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي حضرمي : يدعوا كل اليمنيين لتضميد جراحات الماضي وجمع الكلمة وتوحيد الصف لإسقاط رهانات المجرمين .

قال القيادي  الحضرمي البارز عضو رئاسة الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني  صلاح باتيس  بان الرئيس علي عبدالله صالح وعبدالملك الحوثي اليوم يستثمرون نتائج التحريض المناطقي الذي كان بالأمس بسبب الظلم والإقصاء والإستئثار بالسلطة والثروة من قبل نظام الحكم السابق.
وأضاف بان الدفع  بالكثير نحو التحريض والمناطقية والاعتداء أحيانا على أبناء المحافظات الشمالية في الجنوب  أنتج نوعا من عدم الثقة بين أبناء اليمن شمالا وجنوبا .
متهما الخطاب الإعلامي التابع لصالح والحوثي  يركز على هذا الجانب من أجل كسب التعاطف الشعبي في الشمال والحصول على الدعم والمساندة والتعبئة العامة التي أعلنوها لكي يجتاحوا عدن وتعز وحضرموت ومأرب بعد ذلك .
معتبرا ذلك من الإفساد في الأرض وبان الله لن يوفقهم لأن رب العالمين قال : إن الله لايصلح عمل المفسدين .
داعيا كل  اليمنيين دون استثناء أن نضمد جراحات الماضي ونجمع كلمتنا ونوحد صفنا ونسقط رهانات المجرمين .
مختتما منشوره على صفحته  بــــ «الفيسبوك »  بتحيتة لعدن التي قالت لا للانقلاب .. وتحية لتعز التي ثار بركانها الشعبي ضد مليشيات القتل والإرهاب .. وتحية لمأرب التي استعصت على جحافل الباطل الكذاب .. وتحية لشبوه والبيضاء والجوف وحضرموت وكل أبناء يمننا الأحباب 
 وإنني على ثقة أن الانقلاب سيسقط وسيفشل من يراهن على استثمار الفتن والعصبيات المناطقية والمذهبية والجهوية والسلالية .. « ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله»
 
المصدر : خاص

Total time: 0.0561