أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توجيه من الرئيس هادي بخصوص تعز

- متابعة
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، قيادة المنطقه الرابعة بتحرير محور تعز العسكري والاجزاء المتبقية من المنطقة العسكريه الرابعة، داعيا كافة ابناء محافظة تعز الوقوف صفاً واحداً الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وحفظ الامن والاستقرار والممتلكات العامة والخاصة،ومواصلة اداورهم النضالية والمساهمة الفاعلة في دحر مليشيا الحوثي.
 
وأكد الرئيس خلال اتصال هاتفي، اجراه، امس السبت، مع أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وعضو المجلس العسكري للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز المحامي عبدالله نعمان، ان “النصر قادم لا محالة منه، وان مصير القوى الظلامية الزوال”، بحسب ما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحكومة الشرعية.
 
وهنأ الرئيس هادي، بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني الموالية للشرعية والمقاومة الشعبية على المليشيا الانقلابية.
 
وقال الرئيس إن محافظة تعز برجالها الابطال،وشبابها الشجعان تسطر اليوم اروع ملامح النصر والبطولة ،وتؤكد من جديد أنها تقف دائما مع الشعب وحقوقه العادلة.
 
ونوه الرئيس هادي، بالتضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء المحافظة في مختلف المراحل النضالية من اجل السعي نحو بناء الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها كافة أبناء الشعب اليمني والدفاع عن مكتسبات ومقدرات الوطن.
 
وأكد أن “تعز ماتزال تعد مركزاً تنويرياً وثقافياً بديعاً قلما نجده في محافظة اخرى او في بلد اخر ،مضيفاً ان تعز وابنائها سيظلون دوماً ينشدون السلام والوئام والحرية مهما تكالبت عليهم القوى الظلامية التي تحاول جر مدينتهم الى مربع العنف، مشددا على ان تعز ستتجاوز كل العقبات وستدحر كل المتأمرين وكل من يحاول المساس بها من اي طرف كان”.

Total time: 0.047