أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شقيق قيادي حوثي يروي قصة تصفية اخيه وزوجته في عملية إغتيال غامضة بالعاصمة

- صنعاء
قالت مصادر إعلامية بان القيادي في جماةع الحوثي زيد شرف الدين قتل وزوجته اليوم الاثنين بصنعاء  داخل منزلهما بالقرب من ‏شارع ‏الرباط في عملية غامضة.
 
وذكرت المصادر أن القيادي في جماعة الحوثي  ومشرف منطقة معين بصنعاء، زيد شرف الدين، وزوجته، تم العثور على جثتيهما داخل منزلهما بالقرب من شارع الرباط. مضيفة، أنه تم التمثيل بهما وأن زوجته في الشهور الأخيرة من حملها.
 
وكان علي شرف الدين شقيق زيد قد كتب منشورا  في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  قال بأن شقيقه زيد اغتيل اليوم بضروف غامضة بعملية استخباراتية وبأدوات كيماوية على حد زعمه.
 
نص المنشور 
 
إغتيال أخي و زوجته في منزلهم
 
أعزي نفسي و والدتي و إخوتي بفقيدنا و مصابنا الجلل القيادي في حركة انصار الله مشرف مديرية معين الشهيد الحي الذي كان مثلاً للشجاعة و البطولة حيث و قد تم إغتياله في منزله مع زوجته أخي لأبي و أمي و أحب إنسان إلى قلبي و أعترف اليوم أن ظهري انكسر في رحيل أخي زيد بن إبراهيم بن شرف الدين بن علي بن حمود ، و أقول يا انصار الله إنكم تفقدون كل يوم خيرة شباب اليمن ، هذا و قد تم إغتيال أخي بالرغم من أنه قد غير مكان تواجده قبل أيام معدودة و تمت عملية الإغتيال بطريقة إستخباراتية با أدوات كيماوية هو وزوجته التي قاربت أن تضع الجنين الذي كانت تحمله ، و لا نقول إلا (يا رب خذ حتى ترضى)

Total time: 0.0756