أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور : بلدوز داعش يظهر في عدن

- عدن
نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية فيديو يُعتقد أنه تم تصويره في اليمن، حسبما أظهر الفيديو، حيث أظهر الفيديو جلاد داعش الوحشي الملقب بـ"البلدوزر" مع عدد من زملائه المسلحين يُظهر ثلاثا من طرق الإعدام البشعة التي يتبعها التنظيم الإرهابي مع المخالفين أو المنشقين عن صفوفه.
 
ويحمل الفيديو شعار "ولاية عدن أبين" ويظهر فيه ثلاثة جنود، وهم يرتدون "بذلات" زرقاء ويتم اقتيادهم إلى الصحراء من خلف الرقبة.
 
ويقوم أحد المسلحين الملثمين بعد ذلك بإلقاء رسالة أمام عدسة الكاميرا في الوقت الذي يتم فيه إجبار الجنود الذين تبدو عليهم علامات الرعب والفزع، على الركوع.
 
ويظهر " البلدوزر" بعد ذلك في مشاهد بشعة وهو يمسك بالسكين ويقطع بها رأس أحد الجنود، قبل وضع رأسه على ظهره والدماء تسيل منها على الرمال التي اصطبغت باللون الأحمر.
 
الضحية الثانية تظهر في الفيديو وهي مقيدة في كرسي قبل أن يمطره مسلح ملثم آخر بوابل من الرصاص من الكلاشينكوف AK-47  الذي كان يمسكه بيده ويرديه قتيلا غارقا في دمائه على الرمال.
 
أما الضحية الأخيرة فقد أجبر على الاستلقاء ورأسه على صخرة، ليقوم اثنين من مسلحي " داعش" في تهشيم رأسه بصخرة صلبة.
 
المتطرف البدين الملقب بـ " البلدوزر" منوط به قطع رؤوس الرجال وبتر أطراف الأطفال في إطار عمل ما يسمى بـ " لجنة التقطيع" التابعة لـ داعش.
 
 
 
 
 

Total time: 0.0621