أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

لأول مرة : سطو مسلح تقوده امرأة مسلحة بعدن يستهدف طالبات بكلية الاقتصاد

- عدن
قالت دارستان يدرسن بكلية الاقتصاد بجامعة عدن أنهما تعرضتا لعملية سطو نفذته امرأة مسلحة برفقة شخص أخر ظهر يوم الاثنين وانتهى بسرقة مصوغات ذهبية خاصة بهن.
 
وقال أولياء طالبتين يدرسن بكلية الاقتصاد بعدن بحسب " عدن الغد" أنهن وعقب انتهاء اليوم الدراسي خرجا في طريقهما إلى خارج الكلية حيث توقف أمامها حافلة صغيرة نوع (دباب) رمادي يحمل لوحة مؤقت وعلى متنه امرأة ورجل وابلاغا الفتيات بأنهم في طريقهم إلى المنصورة .
 
وعلى الفور صعدت الطالبات على اعتبار ان السيارة (أجرة) حيث تحركت السيارة وبدلا من التوجه صوب المنصورة توجهت إلى داخل مدينة الشعب حيث تعلل السائق بأنه يبحث عن ركاب إضافيين .
 
وفي الأطراف الغربية من مدينة الشعب فوجئت الفتيات بتوقف السيارة وقيام المرأة التي كانت تركب بمؤخرة  السيارة بإشهار مسدس وتهديد الفتيات بإطلاق النار في حال لم يقمن بنزع مايملك من حلي ومجوهرات والنزول بصمت من السيارة في حين اخرج السائق سلاح كلاشنكوف هو الاخر وهو ما امتثلت له الطالبات .
 
وقالت أسرتي الطالبتين بأنهما وصلا إلى منزليهما بحالة  نفسية صعبا وشرحا لهم ماحدث .
 
وقدمت أسرتي الفتاتين ببلاغ إلى إدارة الأمن حول الواقعة وبحسب الأسرة فان المرأة التي نفذت عملية السطو المسلحة كانت تبدو من ملامحها أنها بيضاء وتتحدث اللهجة المحلية .
 
وهذه أول واقعة سطو تقوم بها امرأة في عدن .

Total time: 0.0523