أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

النقابة العامة للمهن التعليمية والتربويـة تبارك الاتفاق السياسي وتحمل كافة القوى الوطنية المسؤولية

رحبت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربويـة الإتفاق السياسي الذي تم التوقيع عليه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وأنصار الله وحلفائهم الخميس الماضي بصنعاء .

وعبر ألامين العام لنقابة المهن التعليمية والتربوية عصام العابد عن مباركتهم وتأيدهم  للاتفاق السياسي

 مؤكدا دعمهم ومساندتهم في النقابة لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية إلى  تعزيز  الجبهة الداخلية وتقويتها أمام تحالف  العدوان  وأدواتهم في الداخل والخارج  .

.ودع العابد كافة القوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية  والشباب والمرأة إلى تحمّل المسؤولية والارتقاء بمستوى الوعي والإدراك إلى  الظرف الذي يمرُّ  به الوطن عموماً وحجم الخطر الكبير المُحدق بالجميع.

مضيفا إننا في النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية  يجدوا كغيرنا من المكونات الوطنية  أمام مسؤولياتنا وواجباتنا التي تحتّم علينا تأييد ومباركة هذا الاتفاق السياسي الهام وعدم الإلتفات الى تلك الأصوات النشاز  والمحاولات البائسة التي تدعو لشق الصف وإثارة الفوضى والنعرات بين أوساط المجتمع ، لا سيما والوطن يتعرض منذ عام ونصف لعدوان بربري حاقد وحصار همجي خانق  يستهدف الجميع دون إستثناء.

كما ثمن أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية الدور الوطني البارز لقيادتي أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام في وقوفهم  صفاً واحداً ضد العدوان السعودي الامريكي الصهيوني على بلادنا .زوضد ما يقوم به عملاء ومرتزقة هذا العدوان وأدواته في الداخل من أعمالٍ إجرامية وإرهابية يندى لها الجبين .

مؤكدا بأنهم في النقابة  سوف يعملون  بكل تفانٍ  وإخلاص جنباً إلى جنب مع كافة القوىٰ الوطنية الصادقة المناهضة للعدوان للدفاع عن الوطن بكل إرادة وصمود وتحدي .

 

المصدر : خاص

Total time: 0.0582