أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توكل كرمان تعود من جديد إلى منصة التغيير بعد منعها صعودها لخمسة أشهر .. وتعلن تبرعها بجائزتها لخزينه دولتها القادمة

- خاص

بعد انقطاع توكل كرمان عن منصة التغيير منذ ما يقرب الخمسة أشهر.. عادت من جديد اليها لكنها في هذه المرة عادت فائزة بجائزة نوبل للسلام ليستقبلها الجميع كبطلة قومية.

وسارعت اللجنة التنظيمية وهي الجهة التي كانت عضوة فيها والتي منعتها من صعود منصة التغيير لمدة خسمة أشهر بسبب أحداث رئاسة الوزراء بتاريخ 11 مايو من هذا العام حينما قادت الشباب الى هناك للزحف على رئاسة الوزراء وسقط خلالها 13 قتيل ومئات الجرحى الى تهنئتها على الفور بفوزها بجائزة نوبل للسلام.

كما سارعت الأحزاب والتحالفات والتنظيمات المتواجدة بالساحة لتهنئتها فور فوزها.

كما هنئها ايضا بحصولها على الجائزة أحزاب اللقاء المشترك - المنسقية العليا للثورة "شباب"  وحسين الأحمر رئيس مجلس التضامن وبعض مسئولي الدولة بما فيهم رئيس الجمهورية و الجندي

وتحولت خيمة توكل كرمان في الساحة إلى “مزار” لأفواج المهنئين الذين توافدوا من داخل الساحة وخارجها لتهنئتها على التقدير الدولي غير المسبوق الذي حظيت به كأول ناشطة سياسية عربية توجت بنضالها السلمي الفاعل حضور المرأة العربية في صنع مفردات ربيع الثورات العربية .

وكانت توكل قد أعلنت يوم أمس عن عزمها إدخال نصيبها من جائزة نوبل للسلام الى خزينة الدولة بعد إسقاط نظام الرئيس على عبدالله صالح.

تعليقات الزوار
1)
احمد -   بتاريخ: 09-10-2011    
الجائزه من اليهودوالنصارى لانهاتركت حشمتهاوتعاليم دينهاوخرجت من بيتها بعد ان تركت ما شرفهاالله به بقوله وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى فالاحوله ولاقوة الابالله كيف يحرص بعض المسلمين على رضا اليهود والنصارى ويغضبون ربهم وخالقهم ويبتعدون عن تعاليم دينهم الحنيف الذي سيسألهم الله عنه يوم القيامه بقوله ماذا اجبتم المرسلين وليس ماهي الجواز التي حصلتم عليها من اليهود والنصار ى
2)
خمسة أشهر -   بتاريخ: 09-10-2011    
من 11 مايو إلى اليوم 9 سبتمبر .. ماخلصت 4 أشهر.. كيف صارت بخبركم خمسة أشهر ؟؟؟؟
محششين؟
3)
ثائرة -   بتاريخ: 09-10-2011    
اهنئ الاستاذة توكل كرمان على جائزة نوبل للسلام وهي بمثابة نجاح لنا جميعاً بتورتنا السلمية
4)
الشعب اليمني -   بتاريخ: 09-10-2011    
المعتوهيين والمشككيين بتوكل هولا هم رموز التخلف والى مزبله التاريخ الن مبروك توكل اليمن الجديد
5)
سام يمن -   بتاريخ: 10-10-2011    
هذا اعتراف دولي لثورة اليمنيه السلميه ومبروك لكي يا ملكة اليمن
6)
نوبل السلام -   بتاريخ: 22-10-2011    
الجائزة تعبر عن مصداقية النصارى والصهاينة للقيًم والمباديء التي يتحلون بها بعكس العرب وخاصةً عرب الجزيرة الذين ضيعو اخلاقياتهم ويعيشون في بذخ وفي ابراج للشرمطة والزن والمعاصي.
يقول المثل" أنظر ما يوجد في جعبتك قبل ان تتهم الآخرين ما معهم"
سارع امير دولة الامارات باعلان "جائزة السلام الاماراتية" لان ملوك وشيوخ جزيرة العرب يظنون انهم ابناء الجنة مهما تعربدو ويستحقون جوائز السلام فيما بينهم .

Total time: 0.069