أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على شاب مذبوح بطريقة بشعة ومفصول رأسه عن جسده في وادي عبيدة بمأرب وعشرة مليون ريال جائزة لمن يعرف الجاني

- مأرب
عثر يوم امس على الشاب أسامه محمد الاجدع الطهيفي ذو 17 عام من مديرية حريب - مأرب، مقتولاً بطريقة شنعاء دون اي رحمة و شفقة في وادي عبيده  - مأرب  و تعلن قبائل آل أبوطهيف مكافأة ماليه وقدرها عشرة ملايين ريال يمني لمن يعثر علي الفاعل .
 
وقالت مصادر انه تم العثور على جثة  أسامة الاجدع الطهيفي يوم امس السبت الموافق 8 أكتوبر 2016 في أسفل وادي عبيده في حدب آل عوشان مذبوح كذبح الخراف و مرمي علي الأرض و رأسه مقطوعه و موضوعه بجانبه بطريقة لا تمت للإنسانية أو بقيم ديننا الإسلامي بأي صله.
 
وقال مواطنون إن الجريمة التي وقعت علي الشاب أسامة جريمة لا يتقبلها من كان عنده ذرة من الإنسانية ، جريمة تدمي لها قلوب من تبقي لديهم قلوب ، جريمة تجاوزت جميع الجرائم و خالفت تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وخرجت عن جوهره الذي هو برئ  منها ومن مرتكبيها ، جريمة من أعمال الجاهلية الصماء .
 
ولفتت مصادر الإشارة إلى أن المغدور به أسامه اﻷجدع معروف عنه أنه حسن الخلق ، متسامح ، وليس لديه أي عداءات شخصية مع أحد .
 
بناءاً علي الحادثه التي وقعت تطالب قبائل آل أبوطهيف
رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي 
و وزير الداخليه
و محافظ مأرب 
بسرعه إجراء البحث و التقصي عن المجرم لكي ينال جزاءة لكي لا تنتشر هذه الجريمة ، وأيضاً  أعلنت قبائل آل أبوطهيف حريب-مأرب مكافأة مالية وقدرها عشرة ملايين ريال يمني لمن يعثر أو يخبرهم من هو الذئب البشري الذي أرتكب هذه الجريمة لكي يقتصوا منه و يكون عبرة لمن مثله من المجرمين . 

Total time: 0.0605