أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ظهور شباب «جنس ثالث» في مديرية الشحر بحضرموت.. (صور)

- خاص
أظهرت صور نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شباباً من ابناء حضرموت بمديرية الشحر وهم يرتدون ملابس نسائية ويتزينون بمساحق تجميل نسائية احتفاء بفوز فريقهم الزهرة ببطولة رياضية.
 
ولاقت الصور سخطاً شعبيا كبيرا، في المحافظة التي حكمها تنظيم القاعدة لأشهر عديدة، واثارت استياء الاهالي والمواطنين، ووصل الاستنكار إلى ان إدارة فريق الزهرة اصدرت بياناً ادانت فيه ذلك التصرف ووصفته بالفردي.
 
وفي البيان الذي جاء تحت عنوان: 
 
ظهور شباب «جنس ثالث» في مديرية الشحر بحضرموت.. (صور)
فريق الزهرة بمدينة الشحر بحضرموت يدين ويستنكر التصرفات المخالفة لديننا اﻹسلامي ولقيمنا اليمنية التي قام بها بعض الشباب الطائش بظهورهم بتلك الهيئات المشينة ..
 
قال فيه الفريق إنه "توضيح للرأي العام واستنكارا لما حصل من لغط في اثناء العرض الذي اقامه فريق الزهرة وماصاحبه من تصرف فردي من شخص لايمثل الا نفسه حيث تستنكر الهيئة الإدارية لفريق الزهرة الرياضي بالشحر هذا العمل وتؤكد على عدم رضاها بما حصل حيث تم الإنكار على هذا الشخص بتصرفه هذا حيث انه ليس من عاداتنا وتقاليدنا ان يتم الفرح بهذا الاسلوب الذي لايقبله الشرع ولا العقل.
 
واوضحت انه: وعليه نؤكد للجميع ان من يخالف القيم والعادات التي تربينا عليها في مجتمعنا فهو يمثل نفسه ويعكس ثقافته الشخصية وأننا في فريق الزهرة نؤكد حرصنا الشديد بالالتزام بالأخلاق من قبل الجميع ونعتبر هذا التصرف فردي لايمد بتاريخ الفريق بصلة .
 
واختتم ا لبيان بقوله: وفي الاخير نتقدم بالشكر الجزيل الى كل من تواصل معنا ونبهنا عن هذا الخلل ووجهنا بكل ادب واحترام فلهم كل الشكر والتقدير
ظهور شباب «جنس ثالث» في مديرية الشحر بحضرموت.. (صور)
 
فلن ينهض مجتمع الا بتواد اهله ونصحهم الجاد فيما بينهم بنية صادقة.
وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين.
 
*الهيئة الإدارية لفريق الزهرة الرياضي بالشحر*

 

Total time: 0.0548