أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحفي مقرب من صالح يكشف معلومات جديدة عن قائد جبهة الساحل الغربي «حمدي شكري الصبيحي»

- خاص
كشف الصحفي المؤتمري المقرب من صالح "نبيل الصوفي" عن معلومات جديدة بشأن قائد جبهة الساحل وقائد معركة تحرير معسكر خالد بالمخا "حمدي شكري الصبيحي" الذي اصيب اليوم إصابة بالغة، جراء استهداف آليته بصاروخ موجه.
 
وبحسب معلومات حصل عليها أخبار الساعة فإن استهداف قائد جبهة  الساحل الغربي، تم بصاروخ موجه حيث تم استهداف عربته من بين موكبه الذي كان يسير فيه، اي ما يدل على ان العملية تمت استخباراتية قبل ان تكون ميدانية.
 
وفيما يلي نص ما كتبه الصحفي الصوفي حول القيادي حمدي الصبيحي: 
 
قبل اسبوعين، اتهم اصحاب "بسام الحرق"، اصحاب "حمدي الصبيحي"، انهم سربوا لصنعاء معلومات عن الحرق وعن "رائد اليافعي" و"نزار اليافعي".
 
واليوم باتدور التهم..
طلع الجنوب، مثل تعز.. الا نحن كنا فاهمين خطأ..
كبار الجنوب، انعزلوا عن كل السياسة والحروب.. ثلثهم عايشين في صنعاء، وثلثهم مع دولة الوضيع في الرياض، والباقيين في دول الشتات.. مافي الامارات ماحد منهم، ابو ظبي، قالت لهم، يالله، اما تحاربون معنا والا السجون..
تصدقون أن حمدي الصبيحي، مارجع يحارب الا بعد ما كاد يتعفن جسده من اصابة سابقة، وكان يرقد في احدى مستشفيات صنعاء.
خرج من صنعاء، وبقي في مستشفى بعدن يعاني الحاجة والاصابة.. حتى تم التكفل بمعالجته، لم يجد عملا في عدن فعاد الى جبهة الحرب..
بطالة الشجعان، مكلفة جدا عليهم وعلى خصومهم.. تتحول الى بطولات ممولة.
 
أنتهى.
 
الجدير بالذكر ان الناطق باسم قبائل الصبيحة  فدرين طه قال إن الاستهداف تم بصاروخ حراري موجه، حيث اصيب القائد بجروح واسفر عن مقتل سائق العربة وعدة جرحى من أفراد طاقم العربة.

Total time: 0.0606