أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ سلطان البركاني يشن هجوم عنيف جداً على احمد الحبيشي بعد اتهام الأخير له بتهريب " هادي" شاهد

 
تبادل رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركان ورئيس المركز الاعلامي للحزب في صنعاء احمد الحبيشي الاتهامات عبر صفحتيهما في فيسبوك، ووصلت حد الاساءات والتهكم 
 
وقال احمد الحبيشي الذي يرأس المركز الاعلامي لحزب المؤتمر في صنعاء في منشور له على صفحته بالفيسبوك إن الشيخ سلطان البركاني رئيس كتلة المؤتمر البرلمانية شارك في عملية تهريب الرئيس هادي
 
وقال الجبيشي في تعليق حذفه لاحقا إن البركاني ومحمد ناجي الشائف ومحمد الشدادي وأحمد الميسري اعضاء اللجنة العامة اضافة لمهدي عبدالسلام رئيس فرع المؤتمر بعدن هم من قاموا بتهريب هادي بمساعدة من السفير الامريكي في صنعاء.
 
 
الشيخ سلطان البركاني يشن هجوم عنيف جداً على احمد الحبيشي بعد اتهام الأخير له بتهريب " هادي" شاهد
 
من جهته وصف البركاني الذي ينتمي لمحافظة تعز الحبيشي بالمعتوه و "أحمد الطاسة" نافيا تهريبه لهادي، واصفا ذلك بـ"شرف لاندعيه".
 
وساق البركاني العديد من التهم بقضايا الفساد التي مارسها الحبيشي، وقال بإنه مارس العديد من السرائق في صحيفة الوحدة والمركز الاعلامي للمؤتمر بما في ذلك رواتب الموظفين، واتهمه بخداع الناس عبر البرنامج الذي كان يقدمه في قناة آزال المقربة من المؤتمر، ويتقاضى مبلغ ثلاثة مليون ريال شهريا، وذكر انه كان مستأجرا بذلك المبلغ وأن الوطنية لا تعرف الطريق إليه.
 
وقال البركاني متحدثا عن الحبيشي: "هذه المرة اوقع نفسه بالاستشهاد بصالح وهنا نقول للرئيس صالح انك تعلم علم اليقين ان ما زعمه الحبيشي كذباً، وهكذا فيما كان يقوله وينشره في الماضي ويخدعك به وبأسماء كردنوف ومستردوف وبرتشوف (وهي اشارة لحديث الحبيشي في البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه) الذي يدعي الصلة بهم اسماء ما انزل الله بها من سلطان يكذب باسمها ويدعي العلاقة بها وهو متعود على الكذب ويقتات منه لا يستطيع العيش بدونها ولا خلاق له".
 
الشيخ سلطان البركاني يشن هجوم عنيف جداً على احمد الحبيشي بعد اتهام الأخير له بتهريب " هادي" شاهد
ونصح البركاني صالح بعدم إئتمان الحبيشي، معتبرا انه خان قبله العديد من الرؤساء، وبات ينخر في جسد المؤتمر ويسيء الى قياداته وقواعده ورجاله، ويمارس ابشع وسائل التحريض ضدهم وضد الدستور والقانون والمؤسسات الدستورية.
 
وطالب البركاني مكتب صالح باصدار توضيح حول حقيقة تهريبه لهادي، قائلا بأن الله  سيسأله عن ذلك يوم القيامة إن لم يوضح للرأي العام الحقيقة.
 
تلك المناشدة تجاوب معها مكتب صالح مؤخرا، ووصف مكتب الرئيس الاسبق  علي عبدالله صالح تصريحات احمد الحبيشي التي تحدث فيها عن مشاركة رئيس الكتلة البرلمانية في تهريب  عبدربه منصور هادي من صنعاء الى عدن بمحض افتراء.
                                                 
وسارع مكتب صالح لنفي تلك التصريحات واعتبرها محاولة لشق الصف المؤتمري واحداث بلبلة الجميع في غنى عنها حسب موقع "المؤتمر نت" الناطق بلسان حزب المؤتمر

Total time: 0.0717