أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جريح حوثي يرفض دخول المستشفى الميداني زاعماً تبعيته للنصارى.. عشرات الجرحى في اعتداء لجماعة الحوثي على مخيمات الشباب بساحة التغيير بصنعاء

- صنعاء

أصيب العشرات بجروح في اعتداء نفذه شباب الصمود –التابعون لحركة الحوثي- مساء أمس على خيام تتبع لجنة النظام –ينتمون إلى مديرية أرحب- بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء.

وقال مصدر طبي بالمستشفى الميداني لـ"أخبار اليوم" إن العشرات سقطوا بإصابات في الرأس واليدين والساقين، بالأسلحة البيضاء ، و الهروات ، واستخدام قطع حديدية صلبة في الاعتداء.

وأشار المصدر "إلى أن الإصابات تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة، في أكثر الحالات ، وان هناك حالات إغماء نتيجة الضربات بالرأس " .

وقال شهود عيان لـ"أخبار اليوم " "أن أحد التابعين لحركة الحوثي أصر على الدخول إلى ساحة التغيير بسلاح ناري، الأمر الذي رفضته اللجنة الأمنية التي كانت متواجدة على المدخل، فأستدعى العشرات من أتباع الحوثي وقاموا بالاعتداء على المخيمات التابعة لشباب الثورة في اللجنة الأمنية بعد الاعتداء على اللجنة الأمنية في المدخل.

وشوهد أمام مخيمات تابعة للحوثي انتشار للعشرات بالهروات، والأسلحة البيضاء تمهيداً لمشاركتهم في الاعتداء على خيام أخرى يعتقدون بانتمائهم لحزب الإصلاح الذي تتولى عناصره حماية منافذ ساحة التغيير منذ نصب الخيام الأولى في الساحة .

وأعد شباب الثورة هذه الخطوة بالعملية الاستفزازية التي تهدف إلى إثارة الفتنة، والتأخير بأهداف الثورة الشعبية، وعرقلة التصعيد الثوري الذي أعلنته تنظيمية الثورة يوم أمس الأول .

وهذه الخطوة ليست الأولى التي يقوم فيها شباب الصمود يتبعون جماعة الحوثي حيث سبق لهم الاعتداء على مخيمات شباب الثورة بدعوى أنهم عملاء لأمريكا وإسرائيل، وبتلقي دعم من السفير السعودي.

وأفادت مصادر ميدانية لـ"أخبار اليوم" بأن أحد الجرحى في صفوف الحوثيين بساحة التغيير رفض إسعافه إلى المستشفى الميداني بذريعة أنه مستشفى النصارى – كما يزعم.

المصدر : اخبار اليوم
تعليقات الزوار
1)
صباح -   بتاريخ: 20-03-2012    
اتقوا الله كل مصيبه تحصل ترموها على الحوثيين ممكن تدوروا لكم شماعه ثانيه ترموا عليها مصايب الساحه ومشاكلها .... واكيد بتقولوا حزب الاصلاح كان برئي تماما مما حصل امس بالساحه..غريبه
2)
الحوثي دخيل -   بتاريخ: 20-03-2012    
الحوثيون يعتبروا دخلاء على اليمن لان فكرهم الخبيث مرفوض في اليمن ولا يقبله اليمنيون. هذه الافكار الخبيثة الفارسية المجوسية محلها ايران وليس اليمن. لذا فالاولى بهم الخروج من اليمن لانهم غير مرحب بهم. وهؤلاء ان تمكنوا فلن يرحموا صغيرا ولا شيخا كبيرا ولا امرأة فاستيقظ ايها الشعب اليمني من هذه الغفلة واعرف عدوك

Total time: 0.0708