أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مجلس التضامن الوطني ينعي في وفاة الشيخ محمد حزام الصعر أحد ابرز مشائخ محافظة عمران

- أحمد البطلة

بيان نعي

الحمد لله القائل (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي

فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ).

بقلوب مؤمنة يقضاء الله وقدره وبمشاعر الحزن والأسى ينعي مجلس التضامن الوطني إلى الشعب اليمني وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد حزام الصعر الذي وافاه الأجل اليوم الأحد الموافق 28/10/2012م إثر حادث مروري بطريق ذمار.

لقد خسرت اليمن  رجلا وطنيا مخلصا كان له دوره في خدمة الوطن والمجتمع من خلال إسهاماته المعهودة  في العمل على حلحلة مشاكل أبناء عمران والوقوف معهم  وكانت له علاقاته الواسعة والطيبة مع مجتمعه وحظي بحب كل من يعرفونه ومن سمع عنه .

كما كانت لأسرته دور بارز في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي قامت ضد نظام الإمامة والدفاع بجد وإخلاص عن مبادئ وأهداف ثورة سبتمبر.

وكان الشيخ محمد إلى جانب والده المرحوم حزام الصعر من النشطاء والفاعلين في المجال التنموي لمحافظة عمران من خلال عمل والده في هيئة التعاون الأهلي لتطوير منطقة عمران  إذ تمكن الشيخ الصعر من تحقيق قفزة نوعية لمنطقة عمران والجنات والأشمور وما حولها في مجال التنمية ومشاريع التعليم والصحة والطرقات الأمر الذي جعل هذه المنطقة الريفية مؤهلة لاختيارها لاحقا مركزا لمحافظة جديدة.

إن مجلس التضامن الوطني إذ يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأخوان وأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرة الفقيد وكل محبيه في هذا المصاب الجلل  سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن مجلس التضامن الوطني

28/10/2012م

تعليقات الزوار
1)
رضوان ابوقطينه -   بتاريخ: 28-10-2012    
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ألهمه حسن الجواب و طيب ثراه و أكرم مثواه و اجعل الجنة مستقره و مأواه
2)
د فهد المعمري -   بتاريخ: 28-10-2012    
رحمه الله وغفر له وأسكنه الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين،وأحسن عزاء أهله وجميع محبيه، ونسأل الله أن يبدله خيرا وأن يخلف أبناء عمران خيرا، ويكفيه أن الجميع يشهدون باستقامته وحسن خلقه، وطيب سجيته، ولا شك أن الإصلاح ومجلس التضامن قد فقدا شخصية مرموقة، وسندا للخير في المحافظة واليمن عامة.
3)
الشيخ علي بن علي النجار الأشمو -   بتاريخ: 28-10-2012    
الشيخ المرحوم محمدحزام الصعركان من الشخصيات البارزةفي عمران وقدخسرناأحدأبرزمشاىخ المكتب بعمران والمنطقةكان خبروفاتةفاجعةعليناجميعاوخسارةكبيرةلاكن هذاقضاءالله وقدرةأنالله وأناأليةراجعون
4)
الحسن محمد دماج -   بتاريخ: 28-10-2012    
انا لله وإنا اليه راجعون وإنا لفراقاك يا محمد بن حزام الصعر لمحزونون ونعزي انفسنا واخواننا كافة ال الصعر بهذا الحادث الجلل
لعمرك ما الرزية فقد مالا
ولاشاة تموت ولابعير
ولكن الرزية فقد حر
يموت بموته خلق كثير

Total time: 0.0713