أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

يعمل فيه قرابة 250 عامل: نيران تلتهم مصنع الشرق للاسفنج وتحوله الى رماد

- الحديدة - فتاح المقطري

التهمت  النيران  يوم أمس  مساء مصنع الشرق  لصناعة الاسفنج والاقمشة المحدوده  الواقع  بتقاطع  دوار الساعة  على شارعي جيزان  والستين في محافظة الحديدة  مخلفة  دمارا كليا للمصنع، كما امتدت النيران لتلتهم أربعة منازل مجاورة.

هذا وقد أثار حريق مصنع الاسفنج والاقمشة المحدوده  هلع كبير في اوساط المواطنيين في الحديدة  الذين هبو  لمشاهده الحدث وللمسانده في الاطفاء،
حيث تجمع المواطنون بصورة غير مسبوقة  كما انتشرت  قوات الامن  ...هذا ونتيجه لاحتراق عدد من براميل المواد الكميائية والتي سببت احتراق للعيون خيل للبعض ان ذلك قنابل مسيله للدموع حد قول احدى  المصادر هنالك  .

وتحدثت مصادر  لاخبار الساعة ان سبب الحريق ناتج عن ماس  كهربي،  وان الدخان بدء بالتصاعد في السماء منذ صلاه العشاء حد قول  شاهد عيان.

وقال شاهد عيان ان جرحى الحريق وصل الى 7 أفراد وأن هناك شخصا قضا نحبه  ...بينما نفصت مصادر اخرى هذا الخبر،في ظل  استمرار  رجال الاطفاء في اخماد الحريق.

وفي ذات الصدد شاهد مراسل أخبار الساعة أن المصنع قد دمرته الحريق بالكامل وشوهد  ان السطح الزنجي  قد دمر ايضا.

الى ذلك قا  لاخبار الساعة "مرسل  العريقي" ان  النيران التهمت  منزله ومنازل اخرى واقعة بجوار المصنع .

يذكر ان مصنع الشرق للصناعات  الاسفنج والاقمشة المحدوده مصنع كان يعمل فيه  قرابة 250 عامل وعامله قبل أن تندلع  فيه النيران مساء أمس السبت، ويتكون من 4 اقسام الاسفنج، الاقمشة، الضغط، والطاحون  لمالكه الحطامي

Total time: 0.0492