أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ الشايف يُشهر سلاحه في وجه مدير أمن محافظة إب العميد/ فؤاد العطاب

- إب - خاص

شهدت مدينة العدين ظهر اليوم الأحد قيام مسلحين بقطع الطريق العام وطريق العدين اب والعدين تعز والعدين الجراحي وقامو بمنع مرور السيارات والمسافرين من والى العدين مطالبين ادارة امن محافظة اب بالافراج عن سجناء متهمين في عدة قضايا جنائية.

وعلى صعيد متصل اقدم شيخ يوم امس بإشهار سلاحه علي مديرامن محافظة اب العميد الركن فؤاد العطاب بمكتبه.

وقال مصدر أمني لـ "اخبار الساعة" بان الشيخ عبد العزيز الشايف قدم الي ادارة امن المحافظة بمرافقة وكذ صخر ابو راس لمقابلة مديرامن المحافظة  وحصلت مشادة كلامية بين الشيح الشايف وافراد حراسة مكتب العميد العطاب بعد منع الاخيرين الدخول بالسلاح إلى مكتب العميد العطاب أقدم على إثرها إشهار الأسلحة بين افراد الشايف وافراد حراسة مكتب العطاب وعندما سمع العميد العطاب  الفوضي امام مكتب خرج لعملية لتهدئة الموقف إلا أن الشيخ الشايف وجه سلاحه في وجه العميد فؤاد العطاب.

واشار المصدر الي احد المشايخ الحاضرين تدخل في تهدئة الموقف مشيرا الي انه تم حسم الخلاف مقابل اعتذار الشيخ الشائف لمديرامن محافظة إب.

الجدير ذكره أن الشيخ عبد العزيز الشايف من ابناء محافظة إب مقيم في منطقة ميتم بالمحافظة، كما تشهد المحافظة انفلاتات أمنية غير مسبوقة على مستوي مركزعاصمة المحافظة ومديرياتها.

تعليقات الزوار
1)
Al Yayhia -   بتاريخ: 12-06-2013    
هولاء هم المسيخ الدجال في اليمن اعداء النظام ورفقاء الفوضى و الفساد. اللعنة على كل المتغطرسين .
2)
Al Yayhia -   بتاريخ: 12-06-2013    
هولاء هم المسيخ الدجال في اليمن اعداء النظام ورفقاء الفوضى و الفساد. اللعنة على كل المتغطرسين .
3)
محمدالحذيفي -   بتاريخ: 19-11-2013    
محاوله من جبران للتغير وجه المشكله الحاليه التي سعى فها لترهب الموطنين في رماضه ودعم المخربين انسابه والجرائم التي يحك عنها هي من اسباب التهرب من حل المشكله والقاتل الي يحك عنه بالسجن المركزي والمطلوبين لقضيه قطع الطرق وحرق الدكان مازالو بحمايه جبران باشاء وفواد العطاب برئي منها برات الذيب من دم يوسف

Total time: 0.1214