أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر.. أب ضرير اغتصب بناته الثلاث بعد تقييدهن بالجنازير بأبو النمرس

- أميرة المصرى

جريمة بشعة اقشعرت لها الأبدان بمنطقة أبو النمرس عندما أقدم أب عجوز ضرير على اغتصاب ابنتيه أحدهما متزوجة حيث قام بتقييدهما بالجنازير وجرهما من قدميهما واعتدي عليهما جنسيا وذلك لعدة سنوات، حيث كان يتحرش بهما منذ أكثر من 10سنوات قبل زواجهما ثم طلق إحداهما وقام باغتصابها وأجبر الأخري على ممارسة الرذيلة معه دون علم زوجها.

كشفت تحقيقات مارك ناجي، مدير نيابة مركز الجيزة، أن الأب ضرير يري بعين واحدة فقط وفقد الرؤية في الأخري وأنه لديه 12 بنتا من زوجتين وأنه قام بتطليق زوجته الأولي ومكثت بناتها مع زوجته الأخري.

وأضافت التحقيقات التي أجريت بإشراف عمرو أباظة رئيس نيابة مركز الجيزة أن الأب قام بالتحرش بثلاث من بناته منذ 10 سنوات وكان عمر كل منهن لا يتخطي 12 عاما وعقب زواج كل منهن كان يقوم يتقييدهن بالجنازير ويغتصبهن حتي فاض الكيل بإحدي المجنيات عليهن وتوجهت إلى مركز شرطة أبو النمرس وحررت محضر اتهمت فيه والدها باغتصابها وهتك عرضها.

وأفادت في أقوالها أن شقيقتها المتزوجة بالإسكندرية تعرضت لذات الجريمة من والدها وباستدعائها أكدت أقوال شقيقتها وأنه ارتكب ذلك أيضا مع شقيقتهما الثالثة التي ترفض الحضور للإدلاء بأقوالها، وأثناء التحقيق علم المحقق بوجود الأب خارج غرفة التحقيق يستطلع من حرس النيابة عن بناته فأمرت النيابة بإلقاء القبض عليه كما تم ضبط زوجته التي اتهمها المجنيات عليهن بمساعدة والدهم في الاعتداء عليهن.

وبمواجهة زوجة الاب انكرت في التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار أحمد البحراوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قيام الأب بذلك، مشيرة إلى أن بناته سيئات السلوك وترغبن في ترك المنزل إلا أن تحريات أجهزة البحث الجنائي بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية أكدت صحة الواقعة واغتصاب الأب لبناته فتم حجز الأب وزوجته على ذمة التحريات التكميلية.

المصدر : متابعة

Total time: 0.0629