أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القبض على حَدَث يمني بالسعودية قتل زميله بسبب التحرش

- الشرق

تحقِّق دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع حدث يمني «16 عاماً» مخالف لأنظمة الإقامة في قتل شخص من بني جلدته مخالف لأنظمة الإقامة في العقد الثاني من العمر بعد أن سدَّد له ما لا يقل عن أربع طعنات.
وتفيد المعلومات التي حصلت عليها «الشرق» بأن اليمنيين تشاجرا في شقة مستأجرة من قبل يمني ثالث مقيم، وكان يؤوي المخالفين لأنظمة الإقامة في حي العزيزية خلف مستوصف البترجي فقام الجاني بطعن المجني عليه أربع طعنات متفرقة بسكين كانت بحوزته.

وتلقت شرطة العاصمة المقدية بلاغاً بوقع الجريمة، وتم مباشرة الدوريات الأمنية والبحث والتحري، والقبض على الجاني بدون مقاومة تذكر، فيما تم نقل المصاب بواسطة الهلال الأحمر لمستشفى النور التخصصي، وهو على قيد الحياة ومكث في العناية المركزة 12 ساعة حتى وافته المنية.
وأحيلت جثة القتيل لثلاجة الوفيات وطُلب إخضاعها للكشف من قِبل لجنة الطب الشرعي وإصدار تقرير طبي شرعي.

وعلمت «الشرق» من مصادرها أن الجاني اعترف بما نسب إلية وصادق على أقواله، وقال: إن المجني عليه تحرش به، وحاول أن يعتدى عليه عدة مرات، وأضاف: «نشبت مشاجرات بيننا عدة مرات بسبب تحرشه بي وفي الساعة 12 ظهراً، أتاني وأنا في الشقة وحاول التحرش بي فدافعت عن نفسي وطعنته».

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المكلف المقدم زكي بن سالم الرحيلي، أنه تم القبض على الجاني، مؤكداً إحالة ملف القضية لدائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

Total time: 0.0595