أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ابدأ:تتأهل للمشاركة في مسابقة انجاز بالكويت

- طاهر الشلفي

تأهلت شركة ابدأ الطلابية من مدرسة سالم الصباح بأمانة العاصمة للمشاركة في مسابقة انجاز العرب للشباب التي ستقام بدولة الكويت خلال شهر ديسمبر القادم 2013م بمشاركة 15 دولة عربية .

ويأتي تأهل شركة ابدأ الطلابية بعد فوزها في مسابقة انجاز اليمن لرواد الأعمال للشباب 2013م حيث احتلت المركز الأول فيما حقق المركز الثاني شركة بيور الطلابية م مدرسة مطهر زيد بينما احتل المركز الثالث مناصفة كل من شركة كازن الطلابية من مدرسة الميثاق وشركة يمن هرتج الطلابية من معهد اروى التقنى التجاري ، لتحل في المرتبة الرابعة والاخيرة شركة لاكشري الطلابية من مدرسة خالد بن الوليد.

وفي الحفل الختامي الذي نظمته مؤسسة انجاز اليمن دعا معمر الارياني وزير الشباب والرياضة الحكومة الى ان يكون مشروع انجاز اليمن هو مشروع وطني ، مجدداً دعوته للشركات ورجال المال والأعمال لدعم الشباب المبتكرين لابراز ابتكاراتهم واختراعاتهم وتطويرها لخدمة المجتمع.

مؤكداً دعم ووقوف وزارة الشباب والرياضة مع هذا المشروع العملاق.

كما اكد منير داعر رئيس مجلس ادارة مؤسسة انجاز اليمن وماجد الشميري المدير التنفيذي في كلمتيهما الى ان الشباب اليمني قادر على الانتاج والعطاء واذا كان الاحتفال اليوم هو بانجاز اليمن فاننا سوف نحتفل بانجاز العرب في دولة الكويت الشقيقة .

وفي نهاية الحفل الذي شهد افتتاح معرض الابتكارات للشركات الطلابية المشاركة تم الاعلان عن نتائج المسابقة وتوزيع الدروع للفرق المشاركة.

الجدير بالذكر ان اليمن حققت المراكز الاولى في المسابقات العربية التي نظمت خلال العام الماضي 2012م

المصدر : اخبار الساعة
تعليقات الزوار
1)
مجهول -   بتاريخ: 04-11-2013    
شركة بيور هي التي كانت تستحق الفوز

Total time: 0.0523