أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السكرتير الإعلامي للشيخ الزنداني: ما نشر عن حديث للشيخ عن فيروس كورونا وعلاجه محض إفتراء

- صنعاء

نفى السكرتير الإعلامي للشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس هيئة علماء اليمن ورئيس جامعة الإيمان والداعية الإسلامي المعروف وجود أي حساب للشيخ في تويتر .

 وأكد الصحفي محمد مصطفى العمراني السكرتير الإعلامي للشيخ الزنداني في منشور كتبه بصفحته بالفيسبوك بأن ما نشر عن إكتشاف الشيخ الزنداني لعلاج لفيروس كورونا هو محض إفتراء وحديث أختلقته بعض وسائل الإعلام المشبوهة التي تحاول الإساءة للشيخ ولكي تطبخ طبختها قامت بالنقل عن شخص مجهول قام بانتحال إسم الشيخ الزنداني وإنشاء صفحة باسمه في تويتر وقام بكتابة بعض المنشورات التي حاول من خلالها الإساءة للشيخ وتداولها البعض على أنها تصريحات للشيخ دون أي ثبت أو تأكد من المصادر الصحيحة.

ودعا العمراني جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والمصداقية والتثبت في الحكم على الناس وعدم تصديق أي منشور أو صفحة في مواقع التواصل الاجتماعي وأخذ المعلومات من مصدرها الصحيح .. وكان شخص مجهول قد أسس صفحة باسم الشيخ الزنداني وكتب منشورات عن فيروس كورونا وعلاجه وهو ما أثار موجة من التساؤلات والاستفسارات .
ونفى  العمراني أن يكون الشيخ عبد المجيد الزنداني قد أدلى بأي تصريحات حول فيروس "كورونا" وعلاجه أو عن اكتشاف علاج له كما روجت بعض المواقع الإخبارية استنادا إلى تلك الصفحة المزورة والتي لا تمت للشيخ الزنداني بأي صلة

Total time: 0.0634