أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بالفيديو : بعد شهر واحد من اطلاقها الاصدار التاسع .. مايكروسوفت تطلق أولى تجاربها لمتصفحها الجديد IE10

- عبد الكريم الحزمي

لم يمضي سوي شهر واحد فقط علي الاصدار النهائي لمتصفح (ملك جمال الانترنت ) أو IE9 كما أطلقت عليه مايكروسوفت ، حتي ظهرت أخبار التجارب الاولية للاصدار الجديد في التزاحم علي الصفحات والتقارير التقنية .

وجاء الاعلان المباشر عن الاصدار الجديد في مؤتمر MIX11 ، واعلنت مايكروسوفت من خلال فاعليات اللقاء عن اتاحة الاصدار الجديد في أول تجاربه للتحميل عبر موقع مايكرو سوفت من خلال هذا الرابط .

- الاصدار الجديد يحمل رقم تبايني 10.0.1000.16394 ، ويتطلب وجود نظام تشغيل ويندوز 7 ( 32 أو 64 BIT ) لتثبيته .

وكان الاصدار الاخير المعتمد من المتصفح الرسمي لمايكرو سوفت قد صدر رسمياً في الشهر الماضي ، وحقق نتائج طيبة فيما يتعلق بمعدلات التحميل والاستخدام ، وكذلك في ردود أفعال إستقبال المستخدمين علي الويب .

ويري بعض محللي التقنية ان الاصدار الجديد ربما سيتم إصدارة في صورته النهائية بالتزامن مع نظام التشغيل الجديد لمايكروسوفت ويندوز 8 ، المنتظر خروجه للنور في العام المقبل 2012 ، وتستند هذه الاراء الي تاريخ متصفح IE9 الذي ظهرت أول تجاربه للنور في 16 مارس 2010 ، وتم إصداره في صورته النهائية في 14 مارس 2011 ، مما يعني احتياج النسخة الجديدة من المتصفح IE10 عام كامل منذ هذه اللحظة للاصدار ، وهو مايتوافق مع الأخبار المسربه عن تاريخ إطلاق ويندوز 8 .
شاهد الفيديو

Total time: 0.0591