أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المحامي والناشط خالد الآنسي ينفي وجود اي فرد من عناصر الفرقة اولى مدرع في المسيرات التي تخرج من ساحة التغيير لغرض حمايتها

- خاص

نفى الناشط والمحامي/ خالد الآنسي ان تكون عناصر الفرقة اولى مدرع تشارك في المسيرات التي تطوف الشوارع مطالبة برحيل الرئيس على عبد الله صالح.

وفي تصريح سابق لأخبار الساعة من المحامي والناشط / خالد الآنسي احد مسئولين اللجنة التنطيمية لثورة الشباب ردا على سؤال هل فعلا تقدم المسيرة افراد من الفرقة اولى مدرع لغرض حمايتها كما اوردت ذلك الصحف والمواقع الحكومية قائلاً " ليس صحيحا ان هناك عناصر من الفرقة تقوم بحماية المظاهرة .. ونحن اصلا نعارض فكرة الحماية المسلحة للمتظاهرين .. لأننا سلميين ولجان النظام هي من تقوم بتنظيم المسيرات التي تطوف الشوارع.

لكنه لم يستبعد ان يقوم النظام بإلباس بعض افراده زي الفرقة اولى مدرع ودسهم في المظاهرات بغرض تحميلهم التهمة.

هذا وقد كان افاد شهود عيان مقربين لأخبار الساعة ان المخيمين جوار صالة 22 مايو وداخل الملعب هم من قاموا بإطلاق الرصاص الحي مباشرة على المعتصمين من دون سابق انذار او أي احتكاكات .. الا ان جماعة من المتظاهرين خرجت لغرض حماية المظاهرة ومواصلة سيرها والتصدي للرصاص من قبل البلاطجة ..خلافا لما نشرته صحف الحكومة من ان المتظاهرين هم من هاجموا المعتصين.. وذكروا ان الإعلام الحكومي يعتمد على المغالطات والأكاذيب لتبرير فعلتهم.

Total time: 0.0703