أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد انتهاء المهلة المحددة لنائب الرئيس من المنسقية العليا للثورة.. مسيرة جماهرية خرجت امس الى جوار منزله .. واليوم مسيرة أخرى وستتجاوزه

- عبد الكريم الحزمي
بعد ان انتهت المهلة التي حددتها المنسقية العليا للثورة ( شباب ) نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والتي حُددت بـ 24 ساعة للرد على الشباب والبدء في تجهيز مجلس انتقالي ليحكم اليمن .. خرجت  مسيرة جماهيرية حاشدة عصر الأمس الثلاثاء وصلت الى جوار منزله .

هذا وقد وزعت المنسقية العليا للثورة يوم امس منشورات تدعوا الى الخروج بمسيرة اخرى صباح اليوم الساعة العاشرة صباحا .. والتي من المتوقع ان تتجه الى جوار منزل نائب الرئيس وقد تتجاوز المسيرة لتصل الى الستين حسب تصريحات بعض المنظمين في الساحة.

وتأتي هذه المسيرات تصعيدا لموقف الشباب في الساحة والذين طالت ثورتهم لتصل الى شهرها الخامس بدون الخروج الى نتيجة .

ويأتي هذا التصعيد ليؤكدوا لنائب الرئيس ان صبرهم قد نفذ وتذمرهم من مراوغاته من تشكيل حكومة انتقالية بحجة توفير الكهرباء والوقود .. وتثبيت وقف اطلاق النار.

الجدير بالذكر ان اعتصام سابق أُقيم هذا الاسبوع امام  منزل الرئيس لبعض الشباب والذي فرقته قوات الفرقة اولى مدرع بالقوة وهو الامر الذي ادانته ايضا احزاب اللقاء المشترك واللجنة التنظيمية في الساحة.
المصدر : خاص
تعليقات الزوار
1)
محمد الضالعي -   بتاريخ: 15-06-2011    
مادام والثورة في شهرها الخامس باقي لها اربعة اشهر وتضع حملها
2)
أحمــد العواضي -   بتاريخ: 15-06-2011    
الطعن في الميت حرام وأنتم تطلبوا منه المستحيل، هذا الشخص فاقد الأهلية والسلطة ومتهي الصلاحية وأنتم تعرفون بأن منصبه صوري وهو عبارة عن محلل شرعي لا أقل ولا أكثر.

Total time: 0.0548