أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

لا لقوقل بلس ، نحن مع الشرعيه الدستوريه ، مع الفيس بوك حتى 2013

- خاص

+google plus ,تم الانتهاء من خدمة جوجل بلس الجديده المنافسه لفيس بوك


قامت جوجل بتصميم الخدمه الجديده جوجل بلس التى هى منافسه للموقع الاجتماعى الشهير فيس بوك وتتكون هذه الخدمه من مميزات عديده وذات تقنيه عاليه الجوده من أهمها هى الدردشه الجماعيه بالفيديو حيث تستطيع مشاهدة من تحادثه فى شات جماعى بالبث المباشر.

ومن أهم هذه المميزات التى تقدمها جوجل بلس الجديده هى انك من الممكن ان تقوم بكتابة اهتماماتك فى الحياه ويتم عرض موجز يومى للاهتمامات التى تدونها فى بروفايلك الخاص بجوجل بلس .

لا لقوقل بلس ، نحن مع الشرعيه الدستوريه ، مع الفيس بوك حتى 2013

 

الدوائر هى خاصيه عرض الاصدقاء والبحث التلقائى بحسب الاسم والبروفايل الخاص يتم عرض صور الاصدقاء المقترحين لديمك بطريقه كلاسيكيه .

طبعا بعد نزول هذه الخدمة عمليا لاقت رواجاً كثيراً وارتياحاً كبيرا لدى الكثير من عشاق جوجل ومفاجآتها الرائعة، حيث ان جوجل فشلت مرتين في مجاراة فيس بوك من خلال خدمة BUZZ سابقا وغيرها .. لكن هذه الخدمة أذهلت الجميع بقدراتها وخدماتها والتي ستنافس بقوة موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك والعمل على عدم احتكاره لخدمة التواصل الاجتماعي.

لا لقوقل بلس ، نحن مع الشرعيه الدستوريه ، مع الفيس بوك حتى 2013

بهذه المناسبة يتبادل العديد من الأصدقاء على الفيس بوك الكثير من النكات من باب المرح ومجاراةً للأحداث الحاصلة باليمن من خلال التعليقات على هذه الخدمة ومنها:

لا لقوقل بلس، نحن من الشرعية الدستورية، مع الفيس بوك حتى 2013.

والتي لاقت تعليقات واسعة على الشبكة حيث قوة الفكرة والتعبير على الواقع العملي في الحياة اليمنية.

تعليقات الزوار
1)
الثائر المغوار -   بتاريخ: 27-07-2011    
عن اي شرعية دستوريه تتحدثي يا اختي |.. الشرعية الدستوريه في الرياض اما اليمن شرعية ثوريه والذي ما يعجبه يشرب من البحر .. وهذه الخدمة خليها لك اما اما الثوار ما يريدوها

Total time: 0.0565