أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

6 هواتف ذكية لا ينصح بشرائها الآن .. فما السر ؟ (صور)

- متابعة

قال موقع “أرقام ديجيتال” التقني إن على مستخدمي الهواتف الذكية الابتعاد عن شراء ستة أنواع منها حاليا، لأن البديل الأفضل لها سيطرح قريبا ما يجعلها غير مغرية للاقتناء رغم أنها رائعة.

وجاءت الهواتف على النحو التالي:

Samsung galaxy S6 + S6 edge

النسخة الجديدة القادمة من Samsung galaxy S7 قادمة في شهر شباط/ فبراير مع معالج أفضل ونظام تشغيل أندرويد 6، بالإضافة لمنفذ ذاكرة MicroSD  التخزينية وبعض المواصفات الأخرى التي من شأنها جعل التجربة أفضل.

Apple watch

لن تقوم  آبل بطرح النسخة الجديدة من ساعتها الذكية في وقت قريب، ولكن فقط ستقوم بإطلاق بعض الأساور الجديدة للساعة بالإضافة لنظام تشغيل أفضل قليلا، لذا يفضل الانتظار قليلا لحين تطوير نظام التشغيل الجديد الخاص بساعة Apple.

LG G4

تستعد شركة إل جي لإطلاق النسخة الجديدة LG G5 قريبا في 21 شباط/ فبراير.
النسخة الجديدة من المتوقع حصولها على تصميم أفضل مع هيكل معدني وبعض المواصفات الجديدة؛ مثل معالج سناب دراجون 820.

 HTC

تواجه الشركة التايوانية بعض الصعوبات مؤخرا، ومن المنتظر أن يأتي جوال M10 قريبا من شركة HTC الذي ينتظر الكثير من المحللين قدومه، ليكون هو نقطة التحول في عالم جوالات شركة HTC.

Sony xperia z5

من المتوقع أن تطرح الشركة سلسلتها القادمة  sony xperia z6 في موعد ما قبل منتصف العام الحالي، مما يجعل شراء xperia z5 أمرا غير ضروري الآن.

Huawei p8

جوال P8 إحدى جوالات الشركة الجيدة في الفترة الأخيرة، ولكن في شهر آذار/ مارس من المتوقع أن تقوم هواوي بإطلاق الجيل الجديد تحت اسم P9 بمواصفات أقوى ومميزات أفضل، لذلك لا داعي لشراء جوال P8 الآن.

 

Total time: 0.0566