أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تطبيق "إنستاغرام" يضيف ميزة جديدة.. تعرف عليها!

- متابعة
انستاغرام هي واحدة من أهم الشبكات الاجتماعية في والوقت الراهن، بعد أن تم الإعلان عن أكثر من 500 مليون مستخدم نشط لهذه الشبكة خلال هذه السنة ، وتبين أنَّ أكثر من 80% منهم يستخدمون التطبيق خارج الولايات المتحدة الأميركية. ومع العديد من التحديثات والتطويرات على تطبيق انستغرام فقد أصبح التصميم يحتوي على العديد من المزايا والوظائف المثالية والمفيدة لكل مستخدم.
 
مؤخرا بدأ تطبيق إنستاغرام بدعم ترجمة المحتوى من اللغات الأجنبية إلى اللغة الخاصة بكل مستخدم، وأعلن التطبيق في حسابه الرسمي قائلاً: "لقد نما مجتمع انستاغرام بسرعة وأصبح أكثر عالميةً مما تخيلنا، نحن متحمسون لأنك ستتمكن من فهم كل ما تتم مشاركته بغض النظر عن اللغة التي تتكلمها". 
 
 
ابتداءا من الشهر المقبل سيتمكن المستخدمون من رؤية زر الترجمة الجديدة لفهم لغات المستخدمين الآخرين، ومن المنتظر أن ترفق بالصور وأفلام الفيديو. 
 
ومع تزايد المميزات وسهولة استخدام التطبيق، الا أنه مازال هناك بعض الميزات التي قد لا يعلم بوجودها معظم المستخدمين، والتي من شأنها أن تعزز التجربة الكلية للانستغرام. 
 
 
من بين هذه المميزات، توجد ميزة إخفاء الصور التي تتواجد بقائمة الصورة المشار لك بها، والتي تظهر في صفحتك الشخصية. يمكنك بسهولة القيام بذلك من خلال تحديد الصورة والضغط الاشارة التي تحمل اسم حسابك، وقم بإخفائها من ملفك الشخصي.

Total time: 0.2615