أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بأكثر من 50 مليون وبتمويل من الهلال الأحمر القطري.. بناء تُنفذ مشروع إفطار الصائم

- أحمد البحيري
تواصل جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية بتعز تنفيذ مشروع " إفطار صائم" والذي يستهدف أكثر من (4300) أسرة من النازحين والأسر المتضررة والفئات الأشد ضعفاً في 3 محافظات.
 
رياض سلام نائب المدير التنفيذي لجمعية بناء الخيرية أوضح في تصريح صحفي أن "مشروع إفطار صائم" يحمل في مضمونه مساعدات غذائية ضرورية للأسر المتضررة تتمثل بـــ(مادة الدقيق ، سكر ،أرز ،زيت الطبخ ،فاصوليا ) ، مشيراً إلى استكمال المرحلة الاولى اليوم في مديرية الوازعية التي تكثر فيها الأسر النازحة والفقيرة بسبب الأوضاع الحالية ، حيث تم توزيع (1200) سلة غذائية على (1200) أسرة ،وخلال اليومين القادمين سيتم تنفيذ المشروع في مديريات جبل حبشي والمواسط بالإضافة الى محافظتي أبين وحجة. 
 
وأضاف: أن هذا المشروع حظي بتمويل كريم من الهلال الأحمر القطري ويتم تنفيذه في نطاق محافظات تعز وأبين وحجة بتكلفة تتجاوز الـ 50 مليون ريال يمني ويستهدف أكثر من (4300) أسرة .مشيراً إلى أن المشروع سيمر بعدة مراحل في 3 محافظات .
 
وقال: أتى المشروع ليلبي متطلبات المحتاجين من النازحين و الفئات الأشد ضعفاً خاصة في هذا الشهر الفضيل وفي هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا.
 
واختتم سلام تصريحه بالشكر للهلال الأحمر القطري في قطر ومكتبهم في اليمن على هذه اللفتة الكريمة التي يساند بها المحتاجين ويمسح عنهم غبار الألم وأن قيام الهلال الأحمر القطري بمثل ذلك  المشروع يدل على اهتمامه بمعاناة المجتمع اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

Total time: 0.0681