أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يحرق كرت الوزير العمراني ويضعه في هذا المنصب!!

- خاص

اصدر يوم امس الرئيس هادي قرارات بتعيينات في عدد من المناصب وقضت احدى تلك التعيينات بتعيين وزير الإعلام السابق الدكتور علي العمراني سفيراً في اليمن لدى الأردن.

وقال المحلل والكاتب الصحفي "وضاح المودع" لأخبار الساعة ان التعيينات في منصب السفير يعرفها السياسيون اليمنييون بأنها ليست تكريم وإنما للتخلص من الاشخاص واحراق كرتهم وانهاء حياتهم السياسية.

ومن ابرز تلك التعيينات هي تعيين رياض ياسين كسفير وياسين سعيد نعمان والوزير العمراني وآخرين، مضيفا انه عملياً في مثل هذه الظروف ليس لهم اي أهمية.

وتعتبر الأردن هي من ضمن أسوأ الدول التي تعامل اليمنيين بطريقة عنصرية، وذلك في منحهم تأشيرات الدخول إلى الاردن او لدى استقبالهم في المطار حيث يتم ادخالهم إلى باصات نقل، ويتم ارسالهم خارج مطار عمان وتفتيشهم داخل قاعدة عسكرية، حتى وإن كانوا "ترانزيت" قبل ان يتم ارجاعهم إلى المطار لمتابعة بقيه الاجراءات المشددة الاخرى، ومنها مقابلة على شكل تحقيق عن سبب قدومه إلى الاردن وغيرها، بحسب ما ذكره مسافرون لـ "اخبار الساعة".

وكان موقع اخبار الساعة قد كشف قبل اشهر عن تسريبات تتعلق بقائمة ترشيحات لـ 24 سفير، فيما لحد الآن قد اصدر هادي بتعيين 8 من تلك الترشيحات وكشفت مصادر ان روسيا والصين ابلغت حكومة هادي برفضها لتلك الترشيحات.

 

Total time: 0.0632