أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الهلال الإمارتي يقيم مهرجاناً بحري ويفتتح حديقة عامة في عدن جنوب اليمن‎

- عدن / احمد شلبي

افتتح وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ والأمين العام للمجلس المحلي وليد علي صالح ودائرة التوجيه المعنوي التابعة للحزام الامني في مديرية البريقة حديقة عدن الصغرى عصر اليوم والذي تم إعادة تأهيلها من قبل الهلال الأحمر الإماراتي وتزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

 شهدت الحديقة احتشاد المئات من الأطفال والأهالي والشباب الى حديقة عدن الصغرى للاحتفال بعيدهم وافتتاح هذا المتنفس بعد أن ظل تحت الصيانه والترميم.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي وليد علي صالح نرحب بكل الأهالي والشباب والأطفال إلى حديقتهم في المناسبه الدينية عيد الأضحى المبارك ونجدها مناسبة نرفع فيها تهانينا لكافة أبناء الوطن والقيادة السياسية ولكل دول التحالف العربي ولقيادة وأفراد الحزام الامني ودائرة التوجيه المعنوي في العاصمة عدن.

وأكد أن السلطة المحلية في المديرية تقدر كل الجهود المبذولة التي ساهمت بجعل البريقة تظهر في حلة جميلة ونخص بالذكر الشباب في هذه المديرية الذي بذلوا جهود جبارة من أجل مدينتهم.

 وذكرت دائرة التوجيه المعنوي التابعة للحزام الامني أن توافد المئات إلى المنتزهات في عموم العاصمة عدن وحديقة عدن الصغرى على وجه الخصوص يدل على المستوى الجيد الذي وصلت إليه عدن في الأمن والاستقرار.

 وأوضح فريق التوجيه أن الجهود مستمرة لاعادة الروح المعنوية الى افراد الامن وكذا الاهالي.. فعدن بحاجة إلى جهد مضاعف لكي تعود بل تصل إلى المستوى المنشود ليعيش أبناءها حياتهم بشكل طبيعي.

الهلال الإمارتي يقيم مهرجاناً بحري ويفتتح حديقة عامة في عدن جنوب اليمن‎

ومن جانبه قال القيادي في قوات الحزام الأمني بالبريقة فهمان عطيري ان افتتاح حديقة عدن الصغرى جاء بعد جهد بذلته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وقوات التحالف في عدن لإدخال الفرحة والسرور في قلوب الأهالي خلال ايام العيد.

وأكد أن البريقة أمنيا جاهزة لاستقبال الزوار والوفود من مختلف مديريات عدن ومن خارجها للإحتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 وعقب الافتتاح اطلع الوكيل على الترتيبات داخل الحديقة لمشاهدة فرحة الاطفال.

 وعبر عدد من الأهالي عن فرحتهم في افتتاح الحديقة وشكروا الهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم والمساهمة إلى جانب نشاطهم في سبيل أن تكون البريقة مدينة أجمل.

 يذكر أن دائرة التوجيه المعنوي تبذل جهود حثيثة من خلال النزول الى الشواطئ والمتنزهات وتوعية أفراد الأمن في الحفاظ على الأمن والسكينة ليسعد الأهالي باجازة العيد.

Total time: 0.0642