أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد أن اغتصبها ابن أختها.. #انتحار_توباكي يشعل مواقع التواصل في السعودية (فيديو)

- متابعة
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع التدوينات المصغر “تويتر” بقضية انتحار فتاة تدعى توباكي، ودشن نشطاء سعوديون وسم #انتحار_توباكي تفاعل معه المغردون بكل غضب.
 
وقصة توباكي حسب المقطع الصوتي الذي سبق ونشرته في شهر ديسمبر الماضي، هي أنها فتاة تعرضت للإعتداء الجنسي من أحد المقربين منها، وقالت إنها حاولت كثيرا الخروج من هذا الواقع السيء الذي تعيش فيه عن طريق استخدام المواد التي تغيب العقل لكي لا تتذكر ما حدث لها.
 
وطلبت “توباكي” من الذين يقولون إنها فتاة مستهترة أن يعرفوا قصتها كاملة قبل التحدث عنها، وهذا ما جعل الكثير يقومون بنشر قصة انتحار توباكي لكي يعرف الجميع ماذا حدث لها، ولكي يعرفوا الظلم الذي تعرضت له.
 
وقالت الفتاة: “حاولت كثيرا الخروج من هذا الواقع السيء الذي أعيش فيه عن طريق استخدام المواد التي تغيب العقل لكي لا أتذكر ما حدث لي”، وطلبت توباكي من الذين يقولوا عليها أنها فتاة مستهترة أن يعرفوا قصتها كاملة قبل التحدث عنها.
 
وحسبما رصدت “وطن” فإن انتحار توباكي أصبح حديث مغردي “تويتر” تعاطف مع قصتها كل من سمعها، وانتقد بعضهم كل من تحدث عن توباكي بشكل سيء.
 
وأشار المغردون إلى أن المرأة في المجتمعات العربية مظلومة، ولا تستطيع أن تتحدث عن مشاكلها، وأن تأخذ حقها.
 
وغردت جوليا الفيصل حول ذلك قائلةً “#انتحار_توباكي #سعوديات_نطالب_باسقاط_الولايه 80 تتعاطفون مع المسيئين لكم ماجد، زياد العمري ، المفحط، وتستهزأون بمعنفه ومغتصبه”.
 
كذلك غردت عهود بن عبد العزيز قائلةً “من نحن لنحاسبها ؟ الله سبحانه يتولاها لا تتشمتون اتقوا الله، اللهم إن كانت صادقه فيما تقول اللهم انتقم لها ممن ظلمها”.
 
 
وقالت ريم عبد الهادي في تغريدة أخرى “زياد العمري قلتو استرو عليه والحين تقولون مكانها النار شفتو كيف انتم شعب كذاب تمشون ورا الرجال اما عند البنات اهانه حسبي الله”.
 
يذكر أن بعض المغردين زعموا أن اسم المغتصب حسب رواية الفتاة “شيب الحقباني” حيث حملوه مسؤولية انتحار “توباكي” ولكن الأخير كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه بريء من هذه الإتهامات حيث قال “أقسم بالله العلي العظيم أن ما ذكر عني غير صحيح ومن السهل أن يتحدث أي شخص من دون أدلة وبراهين وعلمت أن عليها عدة قضايا لدى الجهات المختصة”.
 

 

Total time: 0.0631