أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الناشط السياسي اليمني في امريكا "جلال الصلاحي" يعلن اعتزاله العمل السياسي.. ومصادر تكشف السبب!! (صور)

- خاص

أعلن الناشط السياسي اليمني المقيم في امريكا "جلال الصلاحي" اعتزاله العمل السياسي ومغادرته الساحة الاجتماعية "فيسبوك" التي اشتهر منها.

واشتهر الناشط السياسي "جلال الصلاحي" بفيديوهاته الساخرة والتي كانت تتركز في معظمها على مهاجمة "الحوثي وعفاش" إلا انه لم يبقي له صاحب ولا صديق حيث هاجم ايضا الرئيس هادي كما هاجم جميع قيادات الحكومة اليمنية، كما لم تسلم "السعودية" ايضا من هجومه.

وعتب العديد من المعلقين على الصلاحي في فيديوهاته الساخرة عدم التزامه باخلاقيات النقد الفني إذ كان لا يخلو اي فيديو ساخر له من السب والشتم  والبذائة بطريقة مقززة تجعل الكثير من معجبيه يعزفون عن متابتعه.

ويعتقد ناشطون في حديثهم  لـ "اخبار الساعة" ان زيارة الرئيس هادي الاخيرة إلى امريكا لها علاقة بإعلان الصلاحي اعتزاله ما وصفه بالـ "العمل السياسي"، وايضا ان يكون تطاوله على السعودية له ذات الدور.

وقال الصلاحي في صفحته بفيسبوك بعد ان شكر كل من وقف معه من الزملاء والاصدقاء: حاولت مثل كل يمني ان يحدث تغيير على صفحات التواصل الاجتماعي بالقدر الذي استطيع من اجل مصلحة البلاد والعباد واليوم أعلن مغادرة الفيسبوك، وأعلن ترك العمل السياسي .

صورة لجانب من هجوم ناشطين سعوديين على الصلاحي: 

 

Total time: 0.056