أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة أمير سعودي شاب وصديقه بحادث مروري (فيديو)

- الرياض
وفي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وصديقه عبدالله بن مترك الدوسري، في حادث مروري، الاثنين (24 إبريل 2017)، على طريق الطائف-الرياض.
 
ونعى الأمراء عبدالله وفيصل ومحمد شقيقهم الأمير ناصر، وصديقه عبدالله الدوسري، فيما قال عبدالله في نعيه:"فقدت قطعة من قلبي أو بالأصح قلبي بأكمله.. فقدت عزوتين وذخرين.. أخوي ناصر بن سلطان وأخوي من الرضاعة و ولد خالي عبدالله بن مترك الدوسري".
 
وقال الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله في طريقهم للميقات نيتهم لبيت الله الحرام ذهبوا لمن هو أرحم منا جميعًا في طريق خير وحسن خاتمة. اللهم أؤجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرًا منها".
 
وأضاف: "رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحدًا، رحل سيد الرجال"، مختتمًا بقوله: "اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعوا لهم بالرحمة".
 
وبين الأمير عبدالله، أن عبدالله بن مترك الدوسري أخيه من الرضاعة، كاشفا أن شقيقه والدوسري، أصرا على قيادة السيارة وترك ركوب الطائرة حتى يُحْرِمون من الميقات ويعتمرون في مكة المكرمة يوم الاثنين نافلة، قبل أن يتوجهوا لجدة بعدها لإنهاء اختباراتهم.

Total time: 0.2793