آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وردنا الان :تفاصيل ماحدث في منفذ الوديعة .. وعدد الضحايا .. واسباب الحادثة

وردنا الان :تفاصيل ماحدث في منفذ الوديعة .. وعدد الضحايا .. واسباب الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قتل رجلا أمن سعوديان مساء السبت 14يوليو/تموز2018م في منفذ الوديعة وشرورة-بين السعودية واليمن- بعدما أطلق مواطن سعودي يعمل لدى إحدى القطاعات العسكرية المشتركة (الجوازات) في المنفذ، ويبلغ من العمر 34 عاماً، النار مرتين على رجال الأمن في حادثين متصلين مستخدماً سلاحه الرسمي.
 
وكشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله عشوي أن "الواقعة حدثت في تمام الساعة 08:40 من مساء يوم أمس السبت الموافق 1/11/1439هـ، حيث تلقى مخفر شرطة الوديعة بمحافظة شرورة بلاغاً عن إطلاق نار داخل المنفذ، وعلى الفور تم مباشرة البلاغ وتبين أن المواطن قام بإطلاق النار تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ، بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل، كما اتضح من التحقيقات الأولية، ونتج عن إطلاق النار وفاة أحدهما على الفور وإصابة آخر ونقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة".
 
وبعدما لاذ الجاني بالفرار من الموقع، تم استيقافه من قبل دوريات أمن الطرق على بعد 80 كيلومتراً من محافظة شرورة، فبادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن، مما تسبب في استشهاد أحدهم وإصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف تم التعامل معه وإطلاق النار عليه مما نتج عنه مقتله فوراً، حسب عشوي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6020) قراءة

Total time: 0.2313