آخر الأخبار :
مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية يهودي يمني يشهر إسلامه من اسرائيل ويقرر العودة لليمن .. ويذكر السبب بعد تصريح صادم.. رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ملك المغرب السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وردنا الان :تفاصيل ماحدث في منفذ الوديعة .. وعدد الضحايا .. واسباب الحادثة

وردنا الان :تفاصيل ماحدث في منفذ الوديعة .. وعدد الضحايا .. واسباب الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قتل رجلا أمن سعوديان مساء السبت 14يوليو/تموز2018م في منفذ الوديعة وشرورة-بين السعودية واليمن- بعدما أطلق مواطن سعودي يعمل لدى إحدى القطاعات العسكرية المشتركة (الجوازات) في المنفذ، ويبلغ من العمر 34 عاماً، النار مرتين على رجال الأمن في حادثين متصلين مستخدماً سلاحه الرسمي.
 
وكشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله عشوي أن "الواقعة حدثت في تمام الساعة 08:40 من مساء يوم أمس السبت الموافق 1/11/1439هـ، حيث تلقى مخفر شرطة الوديعة بمحافظة شرورة بلاغاً عن إطلاق نار داخل المنفذ، وعلى الفور تم مباشرة البلاغ وتبين أن المواطن قام بإطلاق النار تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ، بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل، كما اتضح من التحقيقات الأولية، ونتج عن إطلاق النار وفاة أحدهما على الفور وإصابة آخر ونقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة".
 
وبعدما لاذ الجاني بالفرار من الموقع، تم استيقافه من قبل دوريات أمن الطرق على بعد 80 كيلومتراً من محافظة شرورة، فبادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن، مما تسبب في استشهاد أحدهم وإصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف تم التعامل معه وإطلاق النار عليه مما نتج عنه مقتله فوراً، حسب عشوي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5849) قراءة

Total time: 0.2145