آخر الأخبار :
مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية يهودي يمني يشهر إسلامه من اسرائيل ويقرر العودة لليمن .. ويذكر السبب بعد تصريح صادم.. رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ملك المغرب السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة

شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

أعلنت قوات التحالف العربي، تنفيذها عملية إنزال جوي للمساعدات الإغاثية، للمرة الأولى منذ بدء المعارك في مدينة التحيتا جنوب الحديدة.

وبحسب وكالة أنباء "وام" الإماراتية، فإنه تم تنفيذ عملية الإنزال على سكان مدينة التحيتا، جنوب المدينة، بهدف التخفيف من معاناتهم، حيث تمت العملية عبر المظلات التي تستخدم تقنية " جهاز تحديد المواقع لإسقاط المساعدات ".

الوكالة قالت، بان الإنزال تضمن مساعدات مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وهي عبارة عن 13 طنا من المواد الغذائية و المياه المعدنية والتي تم إسقاطها و استفاد منها أكثر من 1700 يمني وشملت 243 سلة غذائية إضافة إلى المياه المعدنية بهدف الحفاظ على الصحة العامة و منع أي أمراض قد تسببها المياه غير الصالحة للشرب في ظل الظرف المعيشي الذي يعيشه السكان شمال التحتيا.

و أضافت الوكالة، بأن هذه العملية تعد مرحلة أولى من المساعدات التي تتضمن المواد الأساسية و الطحين وحليب الأطفال والمياه المعدنية بطريقة آمنة ودقيقة في المناطق التي يعيش سكانها أوضاعا إنسانية صعبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4044