آخر الأخبار :
مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية يهودي يمني يشهر إسلامه من اسرائيل ويقرر العودة لليمن .. ويذكر السبب بعد تصريح صادم.. رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ملك المغرب السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن!

ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
اكدت مصادر مطلعة ان عدة أسر من آل قاضي في اليمن تبرأت من الفتاة التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه حفلا غنائيا في الطائف مؤكدين عدم صلتهم بالفتاة وأنها لا تنتمي لهم.
وزعمت وسائل إعلام يمنية أن عدد من أسر آل قاضي في عدة محافظات في اليمن نفوا صلتهم بالفتاة.
 
 وكشفت مصادر أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها وتقطن بمحافظة الطائف وان النيابة العامة بمحافظة الطائف شرعت في التحقيق مع الفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس وسيتم استكمال التحقيقات حيال الحادثة.
وأكدت خلال التحقيقات بأن انطلاقها للفنان المهندس كان كسرًا للتحدي الذي كان بينها وزميلاتها، ومن المتوقع استدعاء من قمن بتشجيعها والتحدي معها، بحسب "المدينة".
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وثق لحظة قيام فتاة باقتحام مسرح سوق عكاظ واحتضان الفنان ماجد المهندس فيما تداولت أنباء أن الفتاة تنتمي لأسر آل قاضي في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2115