آخر الأخبار :
اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور) أمنية شبوة تعلن السيطرة على توتر «العقلة» وتؤكد: الحادثة مدفوعة من جهات وسنعاقب المتورطين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن!

ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
اكدت مصادر مطلعة ان عدة أسر من آل قاضي في اليمن تبرأت من الفتاة التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه حفلا غنائيا في الطائف مؤكدين عدم صلتهم بالفتاة وأنها لا تنتمي لهم.
وزعمت وسائل إعلام يمنية أن عدد من أسر آل قاضي في عدة محافظات في اليمن نفوا صلتهم بالفتاة.
 
 وكشفت مصادر أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها وتقطن بمحافظة الطائف وان النيابة العامة بمحافظة الطائف شرعت في التحقيق مع الفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس وسيتم استكمال التحقيقات حيال الحادثة.
وأكدت خلال التحقيقات بأن انطلاقها للفنان المهندس كان كسرًا للتحدي الذي كان بينها وزميلاتها، ومن المتوقع استدعاء من قمن بتشجيعها والتحدي معها، بحسب "المدينة".
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وثق لحظة قيام فتاة باقتحام مسرح سوق عكاظ واحتضان الفنان ماجد المهندس فيما تداولت أنباء أن الفتاة تنتمي لأسر آل قاضي في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5212) قراءة

Total time: 0.2237