آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن!

ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
اكدت مصادر مطلعة ان عدة أسر من آل قاضي في اليمن تبرأت من الفتاة التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه حفلا غنائيا في الطائف مؤكدين عدم صلتهم بالفتاة وأنها لا تنتمي لهم.
وزعمت وسائل إعلام يمنية أن عدد من أسر آل قاضي في عدة محافظات في اليمن نفوا صلتهم بالفتاة.
 
 وكشفت مصادر أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها وتقطن بمحافظة الطائف وان النيابة العامة بمحافظة الطائف شرعت في التحقيق مع الفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس وسيتم استكمال التحقيقات حيال الحادثة.
وأكدت خلال التحقيقات بأن انطلاقها للفنان المهندس كان كسرًا للتحدي الذي كان بينها وزميلاتها، ومن المتوقع استدعاء من قمن بتشجيعها والتحدي معها، بحسب "المدينة".
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وثق لحظة قيام فتاة باقتحام مسرح سوق عكاظ واحتضان الفنان ماجد المهندس فيما تداولت أنباء أن الفتاة تنتمي لأسر آل قاضي في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5443) قراءة

Total time: 0.1163