آخر الأخبار :
مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية يهودي يمني يشهر إسلامه من اسرائيل ويقرر العودة لليمن .. ويذكر السبب بعد تصريح صادم.. رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ملك المغرب السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
قال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء ان ميليشيا الحوثي اقدمت على اعدام المعتقل زعيم جماعة البهائيين في اليمن حامد كمال حيدرة بتهم غير مُثبتة تتعلق بالتواصل مع إسرائيل .
  
واضاف المصدر ان ميليشيا الحوثي نفذت حكم الاعدام بحق حامد بعد صدور الحكم مباشرة والذي صدر في صباح الثلاثاء 2 يناير/ كانون الثاني 2018 بسبب معتقداته الدينية.
 
وكانت عدة منظمات حقوقية قد طالبت (الحوثيين)بإلغاء حكم الإعدام الذي أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة بحق حامد كمال محمد حيدرة (53 سنة) والإفراج عنه فوراً دون قيد أو شرط. حيث قضى منطوق الحكم الصادر بإعدام حيدرة تعزيراً ومصادرة أمواله وممتلكاته، وإغلاق المحافل البهائية في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5729) قراءة

Total time: 0.2175