آخر الأخبار :
اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور) أمنية شبوة تعلن السيطرة على توتر «العقلة» وتؤكد: الحادثة مدفوعة من جهات وسنعاقب المتورطين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
قال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء ان ميليشيا الحوثي اقدمت على اعدام المعتقل زعيم جماعة البهائيين في اليمن حامد كمال حيدرة بتهم غير مُثبتة تتعلق بالتواصل مع إسرائيل .
  
واضاف المصدر ان ميليشيا الحوثي نفذت حكم الاعدام بحق حامد بعد صدور الحكم مباشرة والذي صدر في صباح الثلاثاء 2 يناير/ كانون الثاني 2018 بسبب معتقداته الدينية.
 
وكانت عدة منظمات حقوقية قد طالبت (الحوثيين)بإلغاء حكم الإعدام الذي أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة بحق حامد كمال محمد حيدرة (53 سنة) والإفراج عنه فوراً دون قيد أو شرط. حيث قضى منطوق الحكم الصادر بإعدام حيدرة تعزيراً ومصادرة أمواله وممتلكاته، وإغلاق المحافل البهائية في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6130) قراءة

Total time: 0.3231