آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء

أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
وسّعت إذاعة حراس الجمهورية التابعة لقوات "المقاومة الوطنية"، نطاق بثها من الساحل الغربي حتى وصل إلى العاصمة صنعاء لأول مرة منذ إطلاقها.
 
وذكر سكان محليون بالعاصمة صنعاء، في إفادات متفرقة لوكالة خبر، أن إذاعة صوت الجمهورية بدأت بثها الحي وبرامجها منذ يومين في أنحاء واسعة من العاصمة صنعاء على الموجة المتوسطة (Am) على التردد (1107).
 
ولفتوا إلى أن إذاعة صوت الجمهورية تبث أيضاً في مدينة الحديدة على التردد الرسمي FM 104.1 وعلى الموجة المتوسطة (Am) على التردد (1104).
 
وأشاروا إلى أن ارتياحاً واسعاً ساد بين المواطنين في العاصمة صنعاء بعد الاستماع لأثير إذاعة صوت الجمهورية وبرامجها والأغاني الوطنية والأناشيد الحماسية رغم التشويش المتعمد من قبل المليشيات الحوثية.
 
وكانت أطلقت قوات المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) الأحد 13 مايو الفائت، من المخا، إذاعة صوت الجمهورية في أنحاء واسعة من الساحل الغربي بالتزامن مع تقدم قوات المقاومة الوطنية المشتركة صوب مدينة الحديدة ومينائها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113