آخر الأخبار :
مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية يهودي يمني يشهر إسلامه من اسرائيل ويقرر العودة لليمن .. ويذكر السبب بعد تصريح صادم.. رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ملك المغرب السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء

أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
وسّعت إذاعة حراس الجمهورية التابعة لقوات "المقاومة الوطنية"، نطاق بثها من الساحل الغربي حتى وصل إلى العاصمة صنعاء لأول مرة منذ إطلاقها.
 
وذكر سكان محليون بالعاصمة صنعاء، في إفادات متفرقة لوكالة خبر، أن إذاعة صوت الجمهورية بدأت بثها الحي وبرامجها منذ يومين في أنحاء واسعة من العاصمة صنعاء على الموجة المتوسطة (Am) على التردد (1107).
 
ولفتوا إلى أن إذاعة صوت الجمهورية تبث أيضاً في مدينة الحديدة على التردد الرسمي FM 104.1 وعلى الموجة المتوسطة (Am) على التردد (1104).
 
وأشاروا إلى أن ارتياحاً واسعاً ساد بين المواطنين في العاصمة صنعاء بعد الاستماع لأثير إذاعة صوت الجمهورية وبرامجها والأغاني الوطنية والأناشيد الحماسية رغم التشويش المتعمد من قبل المليشيات الحوثية.
 
وكانت أطلقت قوات المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) الأحد 13 مايو الفائت، من المخا، إذاعة صوت الجمهورية في أنحاء واسعة من الساحل الغربي بالتزامن مع تقدم قوات المقاومة الوطنية المشتركة صوب مدينة الحديدة ومينائها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2387