آخر الأخبار :
سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة قبل قليل .. مقتل عدد من قيادات الحوثي كانوا في اجتماع داخل غرفة عمليات بالحديدة قيادة التحالف تصدر إعلان (هام) بشأن «ميناء ومدينة الحديدة»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم

مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اختطف مسلحون إرهابيون متورطين باغتيال أفراد الجيش الوطني جنديين في مدينة تعز (جنوب غرب اليمن) .
 
 
 
وقال مصدر عسكري لـ"الحرف28" إن جماعات خارجة عن القانون متورطة باغتيال افراد الجيش قامت باختطاف جنديين في اللواء 22 ميكا بمدينة تعز .
 
 
 
وأشار المصدر إلى أنه بعد الاتصال على أحد الجنود رد عنصر من الخاطفين على الهاتف بأنه تم ذبح الجنود .
 
 
 
في قت سابق تمكنت وحدات في الجيش الوطني والأمن من استعادة السيطرة على أحياء والجحملية الوسطى والعليا وحي قريش ومدرسة النجاح وبيت الدجاج وحارة جامع الحميري والسعيدة وحارة المدرسة الباكستانية وحارة الخزانات وقسم الجحملية شرقي المدينة بعد مواجهات عنيفة مع مسلحين تابعين لكتائب أبو العباس وخلايا متورطة بالاغتيالات.
 
 
 
وتجددت المواجهات في مدينة تعز بين قوات الجيش من جهة ومجاميع أبو العباس من جهة أخرى عقب حملة أمنية شنتها وحدات بالجيش والأمن، الخميس الفائت، لملاحقة العناصر المتورطة بالاغتيالات والاختلالات الأمنية.
 
 
 
وجاءت هذه التطورات بعد أيام من إقرار خطة لاستكمال تحرير المدينة وتشكيل لجان عسكرية ومدنية لهذا الغرض لكن مليشيا ابو العباس المدعومة من الامارات افتعلت مشكلة بين عناصرها وهاجمت مواقع الجيش مسنودة بجماعات ارهابية وعصابات اغتيالات بحسب اتهامات الجيش.
 
 
 
وتسلمت اللجنة الرئاسية عدداً من المقرات والمنشآت الحكومية من كافة الأطراف في مدينة تعز وتسليمها للشرطة العسكرية وقوات الأمن العام الخاصة، بعد ان توصلت إلى اتفاق قضى بحل الخلافات بين جميع الأطراف في المدينة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278