آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم

مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
اختطف مسلحون إرهابيون متورطين باغتيال أفراد الجيش الوطني جنديين في مدينة تعز (جنوب غرب اليمن) .
 
 
 
وقال مصدر عسكري لـ"الحرف28" إن جماعات خارجة عن القانون متورطة باغتيال افراد الجيش قامت باختطاف جنديين في اللواء 22 ميكا بمدينة تعز .
 
 
 
وأشار المصدر إلى أنه بعد الاتصال على أحد الجنود رد عنصر من الخاطفين على الهاتف بأنه تم ذبح الجنود .
 
 
 
في قت سابق تمكنت وحدات في الجيش الوطني والأمن من استعادة السيطرة على أحياء والجحملية الوسطى والعليا وحي قريش ومدرسة النجاح وبيت الدجاج وحارة جامع الحميري والسعيدة وحارة المدرسة الباكستانية وحارة الخزانات وقسم الجحملية شرقي المدينة بعد مواجهات عنيفة مع مسلحين تابعين لكتائب أبو العباس وخلايا متورطة بالاغتيالات.
 
 
 
وتجددت المواجهات في مدينة تعز بين قوات الجيش من جهة ومجاميع أبو العباس من جهة أخرى عقب حملة أمنية شنتها وحدات بالجيش والأمن، الخميس الفائت، لملاحقة العناصر المتورطة بالاغتيالات والاختلالات الأمنية.
 
 
 
وجاءت هذه التطورات بعد أيام من إقرار خطة لاستكمال تحرير المدينة وتشكيل لجان عسكرية ومدنية لهذا الغرض لكن مليشيا ابو العباس المدعومة من الامارات افتعلت مشكلة بين عناصرها وهاجمت مواقع الجيش مسنودة بجماعات ارهابية وعصابات اغتيالات بحسب اتهامات الجيش.
 
 
 
وتسلمت اللجنة الرئاسية عدداً من المقرات والمنشآت الحكومية من كافة الأطراف في مدينة تعز وتسليمها للشرطة العسكرية وقوات الأمن العام الخاصة، بعد ان توصلت إلى اتفاق قضى بحل الخلافات بين جميع الأطراف في المدينة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1188