أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مشايخ ردفان يناشدون الرئيس بالتدخل لحل قضايا المديرية المتراكمة

- وهيب الذيباني

ناشد مشايخ مديريات ردفان اليوم السبت فخامة الأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالتدخل لحل قضايا مديريات ردفان المتراكمة منذ عدة سنوات وتشكيل لجنة من قبل فخامته محايدة للجلوس مع كل القوى السياسية والسلطات المحلية والمشايخ وشخصيات اجتماعية للوقوف على مشاكل ردفان بشكل عام وخاصة الأحداث التي تحدث بين الحين والأخر وأسبابها في ردفان وتداعياتها ومعرفة من يقف وراءها .

وذكروا في البيان الذي اصدر بعد اجتماعهم عصر اليوم في المديرية والذي كرس لمناقشة أوضاع المديرية ان اللجان التي نزلت أكثر من مرة إلى المديريات لمعالجة القضايا والمشاكل والتي تم تقديمها لهم لم تعالج للأسف ولم نعلم ما هي الحلول التي وضعتها تلك اللجان ولم نلمسها على ارض الواقع .

مؤكدين ان الأحداث التي مرت بها المديرية كان لهم موقف فيها ولكن لم يأخذ برأيهم فيها وبما أنها لم تكن هناك أي معالجات جدية من قبل المعنيين لكل القضايا الأمر الذي ساعد على تدهور الأوضاع والت إليه الأوضاع ألان .

مشيرين إلى أن هناك أطراف لها مصلحة في تازيم الوضع ورفع وتيرة المشاكل والأحداث في المديرية لغرض تصفية حسابات وكسب مصالح خاصة بها لهذا أكدوا في بيانهم رفضهم القاطع لمعالجة الأوضاع عن طريق الحسم العسكري لما لهذا القرار من تداعيات خطيرة على المديرية بصورة خاصة والوطن بصورة عامة .

تعليقات الزوار
1)
aaaa -   بتاريخ: 19-12-2010    
وذكروا في البيان الذي اصدر بعد اجتماعهم عصر اليوم في المديرية والذي كرس لمناقشة أوضاع المديرية ان اللجان التي نزلت أكثر من مرة

Total time: 0.0558