أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

معتصموا الجامعة (ساحة التغيير) يصدرون بيانا بمواصلة إعتصامهم حتى اسقاط النظام

- صقر أبو حسن

تعهد معتصمو ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء بالمضي قدما حتى إسقاط نظام الرئيس اليمني علي عبد الله صالح, وداعين أبناء اليمن إلى"المشاركة في ركب الثورة والسير ببوصلة التغيير"وعدم الالتفات إلى أحاديث نظام يتهاوى وسيسقط عما قريب".

وأكد بيان أصدرته حركة أحرار لتغيير أن انتفاضة الشباب في اليمن هي" ثورة وعي وثقافة وتحقيق مطالب ورد المظالم وليست ثورة تخريب وفوضي وتمزيق كما يروج له النظام المتهاوي أمام إصرار الثوار الشباب".

 وتأسف البيان على كل من سقط من بناء عدن خلال هذه الثورة, وقال:تعزيز لروح الوحدة الوطنية والثورة في نفوس كل أبناء الوطن الثائر المتواجدين بساحة التغيير بصنعاء, سادت أجواء من الحزن على من سقط في درب هذه الثورة من الشباب الثائر في محافظة عدن الغالية, وهو ما زاد إصرار الثائرين على المضي قدماً في تحقيق مطالب الثورة والشعب والمتمثلة في "إسقاط النظام".

وقالت الحركة في بيانها الذي أصدته الجمعة"أن الإقبال اليوم-الجمعة- كان فوق المتوقع فقد زاد عدد الثوار عن المليون في وطننا الحبيب".

مشيره إلى أنها استضافت"في ساحة التغيير منتدى جار الله عمر الذي عقد ندوه ناقشت الثورة الشبابية في المرحلة ألراهنه, وكيفية دعم الشباب لتحقيق مطالبهم, بعيداً عن المزايدات والالتفاف على مبادئ الثورة, وألقيت العديد من القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية".

وأضاف البيان"كانت الأجواء في صنعاء تملئها الروح الثورية والدينية فقد أقيمت الصلوات وارتفع صوت التهليل والتسبيح إلى أروح من الشهداء الذين سقطوا من اجل هذه الثورة"

 

نص البيان:

البيان لكل أبناء الشعب

صادر عن حركة أحرار لتغيير"ساحة التغيير-صنعاء"

تعزيز لروح الوحدة الوطنية والثورة في نفوس كل أبناء الوطن الثائر المتواجدين بساحة التغيير بصنعاء, سادت أجواء من الحزن على من سقط في درب هذه الثورة من الشباب الثائر في محافظة عدن الغالية, وهو ما زاد إصرار الثائرين على المضي قدماً في تحقيق مطالب الثورة والشعب والمتمثلة في "إسقاط النظام", وجديد ثورتنا أن الإقبال اليوم كان فوق المتوقع فقد زاد عدد الثوار عن المليون في وطننا الحبيب.

أخواننا الثوار في يمن الحكمة والإيمان

كانت الأجواء في صنعاء تملئها الروح الثورية والدينية فقد أقيمت الصلوات وارتفع صوت التهليل والتسبيح إلى أروح من الشهداء الذين سقطوا من اجل هذه الثورة.

واستضفنا في ساحة التغيير منتدى جار الله عمر الذي عقد ندوه ناقشت الثورة الشبابية في المرحلة ألراهنه, وكيفية دعم الشباب لتحقيق مطالبهم, بعيداً عن المزايدات والالتفاف على مبادئ الثورة, وألقيت العديد من القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية.

أبناء الشعب اليمني الثائر

ندعوكم للمشاركة في ركب الثورة والسير ببوصلة التغيير وعدم الالتفات إلى أحاديث نظام يتهاوى وسيسقط عما قريب, ونؤكد أن ثورتنا ثورة وعي وثقافة وتحقيق مطالب ورد المظالم وليست ثورة تخريب وفوضي وتمزيق كما يروج له النظام المتهاوي أمام إصرار الثوار الشباب, أخواننا المناضلين في كل مدن اليمن من شرقه إلى غربة ومن شماله إلى جنوبه نعدكم أن نمضي نحن دوله مدنية جديدة ونحو مستقبل يلبي طموح الشعب.

صادر عن حركة أحرار لتغيير

صنعاء-ساحة التغيير

25-2-2011م-"جمعة الصمود"

Total time: 0.0564